Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

”نداء الإسلام” تقيم الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم اقرأ وارتق في نسختها الثالثة

وفاء أبو هادي ـ جدة : اقامت اذاعة نداء الإسلام من مكة المكرمة حفلها الختامي للمسابقة القرآنية الدولية اقرأ وارتق٣ مساء الخميس وسط حضور مميز وبحضور عدد من اصحاب الفضيلة والعلماء ووسائل الإعلام المختلفةوقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة وعرض فيلم وثائقي عن المسابقة وعرض لتلاوة الفائزين بالمركز الثلاثة الأولى ولأجمل صوت .
واوضح مدير عام إذاعة نداء الإسلام الأستاذ عبدالرحمن القبيسي انها كانت ليلة من أجمل الليالي كيف لا وهي بنفحات القرآن ومع أهل القرآن حيث ذهبت الجائزة الأولى وقيمتها عشرون الف ريال الى تشاد للفائز يوسف علي يوسف فيما ذهبت الجائزة الى المغرب وقيمتها خمسة عشر الف ريال للفائز عبدالرحمن الفاضلي وذهبت الجائزة الثالثة الى اليمن وقيمتها عشرة الاف ريال للفائزة ميمونة بنت صالح كما حصل الفائز عبدالرحمن عسيري على جائزة أجمل صوت وقيمتها خمسة الا ريال فيما حصل الفائزون من المركز الرابع وحتى العاشر على الفي ريال لكل فائز .

وشكر القبيسي كل من حضر ودعم وساهم في نجاح هذه المسابقة وحفل الختام متمنيا للفائزين المزيد من النجاح ولكافة منسوبي اذاعة نداء الإسلام المزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى