Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

كفيف مصري يعود له بصره داخل المسجد الحرام خلال أول تراويح من رمضان

في أول ليلة من شهر رمضان الكريم شهد المسجد الحرام معجزة يتمناها كل إنسان مسلم أراد أن يذهب لأداء مناسك العمرة وقلبه مليئ بالحب والأمل أن يستجيب الله تعالى لدعائه ويتقبل منه عمرته أو حجته فيدور حول الكعبة ويهتف من كل قلبه مناجيا ربه وعينة تنغمر منها الدموع ويصلي في المسجد الحرام ويطلب من الله الرحمة والمغفرة.

ولكن ما حدث مع رجل مصري اليوم وهو يؤدي مناسك العمرة معجزة حقيقية وإستجابة من رب العالمين لرجل كفيف دخل المسجد الحرام في صلاة العصر وظل يدعي ربه وقلبه مليئ بالإيمان أن يعود له بصرة وفي صلاة العشاء وأمام المسجد تفاجأ الرجل أنه عاد له بصره في وقت لم يتوقعة بعد أن ظن أنه لم يرى بعينه مرة أخرى فلم يمتلك نفسه من الفرحة وأطلق صرخات بأعلى صوته بأن بصره قد عاد إليه مرة ثانية وظل يشكر ربه انه أعاد له بصره وسط فرحة وتهاني كل من حولية.

وبارك له بكل الحب جميع زوار بيت الله وسط تهليلات الله أكبر ويقول الرجل ” بصري رجع ثاني يا رب” وقام بعض الناس بتصوير الرجل وهو يشكر ربه على إعادة نظره وتم نشر المشهد على مواقع التواصل الإجتماعي وإنهالت التعليقات التي تبارك للرجل وتحمد الله على نعمه وكرمه.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى