Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

تصفيات “الكان”2017 : لقاء حاسم بين “المرابطون” وغامبيا

يلتقي المنتخب الموريتاني لكرة القدم (المرابطون) مساء الجمعة، على أرضية الملعب الأولمبي بنواكشوط، نظيره الغامبي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2017، التي ستحتضنها الغابون.

ويحتل المنتخب الموريتاني المركز الثاني في ترتيب المجموعة التي تضم إلى جانبه الكاميرون وجنوب أفريقيا وغامبيا، إذ جمعت موريتانيا ثلاث نقاط من أصل ستة ممكنة، وذلك بفوزها على جنوب أفريقيا وخسارته من الكاميرون.

وكان المدرب الفرنسي كورنتيانس مارتينيز قد كشف بداية الأسبوع عن التشكيلة التي استدعاها لمواجهة غامبيا، والتي ضمت 24 لاعبا ينشط بعضهم في الدوريات الأوربية والعربية بالإضافة إلى بعض اللاعبين المحليين.

وتعلق الجماهير الموريتانية آمالا كبيرة على منتخبهم في تخطي غامبيا في مباراتين متتالين (ذهاب واياب) من أجل زيادة حظوظه في التأهل لأول مرة لنهائيات “الكان” الذي تحتضنه الغابون العام المقبل.

ويراهن أنصار المرابطون على نتيجة المباراة التي تجمع بين متصدر المجموعة الكاميرون (ست نقاط) وصاحب المركز الثالث جنوب أفريقيا (نقطة واحدة)، ففوز المرابطون وخسارة أي من المنتخبين سيمكنهم من الالتحاق بالمتصدر (الكاميرون) أو الابتعاد أكثر عن صاحب المركز الثالث، (جنوب افريقيا) خاصة وأن المنتخبين القويين هما المرشحان أصلا عن المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى