Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

موريتاينا : وفد حكومي يقدم التعازي بمباني السفارة الفرنسية

قدم وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد حمادي ولد اميمو صباح اليوم الاثنين بمقرالسفارة الفرنسية في نواكشوط، تعازي الحكومة والشعب الموريتاني للحكومة والشعب الفرنسيين إثرالهجمات الارهابية التى شهدتها باريس الجمعة الماضي.

وعبرالوزير من خلال كتابته في سجل التعازي المفتوح بالمناسبة، عن إدانة موريتانيا لهذاالفعل الارهابي الذي راح ضحيته العديد من القتلى والجرحى، وتضامنها مع الشعب والحكومة الفرنسيين الصديقين ومواستها لذوي الضحايا.

كما وقع في هذاالسجل وزيرالداخلية والامركزية السيد أحمدو ولد عبد الله ووزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد محمد الامين ولد الشيخ ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية السيدة أماتي بنت حمادي.

وتميزت اللحظة بتنكيس العلم الفرنسي إعلانا للحداد على ضحايا باريس، وقراءة سفير فرنسا المعتمد في موريتانيا السيد جوييل مايير لكلمة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند السبت الماضي امام مجلس الدفاع المنعقد بالاليزيه في أعقاب حادث الجمعة الارهابي الذي شهدته باريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى