Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

سكان مخيمات اللجوء الصحراوية في تيندوف يستغيثون ..(صورة)

رفع سكان مخيمات اللاجئين الصحراويين في مدينة تندوف نداء استغاثة عاجل إلى الخيرين في كل مكان لإغاثتهم بعد ما جرفت السيول والأمطار الغزيرة معظم المباني التي كانت في المنطقة ، وقضت على الكثير من ممتلكاتهم .

وطالب سكان المخيمات بإرسال مساعدات عاجلة إليهم واعتبرو منطقة تيندوف منطقة منكوبة تتطلب تدخلا عاجلا لإنقاذهم وذلك في أقرب الأوقات من الخيرين في جميع أنحاء العالم .

وخلفت موجة الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على منطقة تندوف خلال اليومين المنصرمين خسائر مادية “معتبرة” بمخيمات اللاجئين الصحراويين حسبما أفادت به مصادر محلية .

وتقول مصادر من سكان المنطقة إن المنازل المتضررة من هذه الأمطار الغزيرة التي بلغت كمياتها حوالي 45 ملم يفوق4.400 وحدة من بينها 2.000 وحدة بمخيم الداخلة لوحده وحوالي 2.000 وحدة أخرى عبر باقي المخيمات والتي انهار منها نحو 711 منزل و639 خيمة بشكل كامل فيما توقعت تلك المصادر تضرر جل السكان عبر مخيمات اللاجئين الصحراويين المبنية بمادة الطين بفعل الظروف المناخية السائدة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى