Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبارفيديو

الرئيس غزواني: موريتانيا تتطلع للاستفادة من خبرات الأزهر / فيديو

أدى فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الاثنين، ضمن برنامج زيارة الصداقة والعمل التي يقوم بها حاليا لجمهورية مصر العربية، زيارة إلى مقر مشيخة الأزهر في القاهرة.

واستقبل فخامته من طرف شيخ الأزهر السيد أحمد الطيب، الذي كان محاطا بكبار معاونيه.

حضر اللقاء، إلى جانب فخامة رئيس الجمهورية، كل من معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك، ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد محمد الأمين ولد آبي ولد الشيخ الحضرامي، وسعادة سفيرنا المعتمد لدى مصر السيد سيدي محمد ولد عبد الله، والمكلفان بمهمة برئاسة الجمهورية السيدين أحمد سالم محمد فاضل وسيدي محمد ولد غابر.

وقد أكد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، تطلع موريتانيا للاستفادة من خبرات الأزهر في تكوين الكوادر والكفاءات الوطنية المؤهلة للإسهام في تطوير منظومة التربية والثقافة.

 وأعرب الرئيس غزواني، خلال كلمة له اليوم على زيارة قام بها للأزهر سعي موريتانيا لتعزيز التعاون مع جامعة الأزهر ومجمع البحوث الإسلامية بالأزهر، وزيادة تنسيق الجهود مع المؤسسات الموريتانية في المجالات الدعوية والاجتماعية والعلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى