ملفات

افتتاح معرض العروس الدولي السادس 2015

كحلم كل عروس تسرح بفكرها في أفق بعيد وتبحث عن تلك الأماني في آفاق ترسم ما تتمنى أن تناله في ليلة العمر ، جمعت تلك الأمنيات وحققت في معرض العروس الدولي السادس لعام 2015 الذي حقق على مدار خمس سنوات أوج النجاح واثبت أنه من أنجح المعارض الذي سهل في تلبية احتياجات العروس بكل ما تصبوا اليه أحلامها بليلة من أهم ليالي عمرها وهي ليلة العمر ، واكب نجاحه ليصل إلى السنة السادسة والذي افتتح فعاليات معرض العروس الدولي السادس لعام 2015 م بقاعة الهليتون بجدة المصمم العالمي صاحب اللمسات الإبداعية يحي البشري تحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود .
الجدير بالذكر أن معرض العروس الدولي السادس شاركت فيه أكثر من 10 دول خليجية وعربية وعالمية قدمت مختلف المنتجات وكل ما يخص العروس ويلبي احتياجها
ابتداء من الإهتمام بالعروس والعناية بها الى كل ما يخص الاثاث والديكور وتواجد أبرز دور مصممي الأزياء وخاصة فساتين الأعراس ومحلات الحلويات واشهر شركات التجميل وعيادات العناية بالبشرة والجسم .
فالمعرض حسب اتفاق الجميع متكامل في جميع متطلبات العروس متزامن مع كل جديد في عالم الموضة والجمال ، كما أشيد بشركة التنظيم “ريفان” من جميع المشاركين الذين اثنوا على طريقتهم السلسة وتعاون الفريق في انجاح وتذليل أي مصاعب واجهت المشاركين خلال خطوات العمل لتنفيذ المعرض .
ولا يخفى أن معرض العروس الدولي يساهم في رفع الإقتصاد الوطني ويفتح مجالات للإبتكار من قبل الشباب السعودي خاصة في إبراز أفكار جديدة في عالم الموضة والجمال والإبتكار كما أنه يساعد على امتزاج الخبرات والتجارب مابين مختلف الأذواق ومختلف الجهات التي تُعنى بمستلزمات العروس واحتياجاتها ومن هذا المنطلق يخرج العمل بشكل متميز وراقي يخدم العميل بالشكل المرجو من إقامة مثل هذه المعارض .
ونرفع أجل الشكر لإدارة معرض العروس الدولي السادس وعلى رأسهم السيد حاتم القرشي ولشركة “ريفان” للتنظيم ولجميع من قام على انجاح هذا العمل المتكامل بلوحة فنية وبأسلوب متميز .

وكان من زوار المعرض سمو الأمير عبدالله بن سعود الذي أشاد بما رأى من تميز في معرض العروس وتنوع في مختلف أركان المعرض ومن خلال لقائنا معه تحدث سموه بقوله : ما شاهدته اليوم بمعرض العروس الدولي السادس 2015 هو عمل مميز أظهر الجهد الجبار الذي بذل فيه وتفاني الجميع ليظهر بهذه الصورة المشرفة وأكد سموه أن هذه المعارض تعنى بشكل كبير بالأسرة ورجال وسيدات الاعمال و جميع شرائح المجتمع وقد جمع المعرض كل ما يهم العروس تحت سقف واحد ليتيح لها فرص عديدة للاختيار ويضع أمامها كل ما تبحث عنه .
وعبر عن فخره الكبير بما رآه من منتجات وأعمال ابناء الوطن الذين برهنوا على قدرتهم الكبيرة في الخروج بمنتجات على مستوى عالي وجودة حقيقية .
واخيرا توجه بشكره لجميع القائمين على المعرض وخص صحيفة التحلية بالشكر على تواجدها وتغطيتها للمعرض .

كما التقينا بالمصمم العالمي ذو البصمة الراقية في عالم التصميم يحي البشري الذي وجهنا له أجل الشكر لإفتتاحه المعرض وتشريفه ووجهنا له سؤالا عن رؤيته حول المعرض وتقييمه لما عرض من منتجات فرد قائلا : فوجئت بما رأيته بمعرض العروس الدولي السادس من تنوع ورقي بجميع المعروضات وكثرة المشاركين وجعل لدي صورة مختلفه عما عهدته من بعض المعارض التي يوجد بها ثغرات في نواحي عدة وهذا الأمر شجعني على خوض التجربة والمشاركة بعرض فستان من تصميمي أهديته لـ “الليدي ديانا” وهذا شرف لي .
كما عبر عن سعادته بافتتاحه للمعرض و برؤية التنافس الكبير بين المشاركين فيه ومدى جودة وروعة الافكار التي عرضها الشباب والشابات السعوديين وقال بهذه الجهود اكدوا على اننا شعب منتج لا مستهلك .
وتوجه ختاما بالشكر الكبير لكل من عمل من اجل انجاح المعرض موصول الى المشاركين به وزواره .
ونضم في خارطة المشوار مع بقية ليالي معرض العروس الدولي دعواتها لكل الزوار أن يجدوا ما يسرهم وأن يكون كل ما يحتويه تحقيق حلم كل عروس بما تبحث عنه.

وفاء ابوهادي – تصوير (رحاب الشرفي – طه العطاس)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى