Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

عام 2021… كيف ستكون حركة الكواكب وما تأثيرها على الأبراج؟ توقعات جاكلين عقيقي

توقعات الأبراج لعام 2021 وفقا لحركة الكواكب، نستعرضها في المقال التالي، بحسب عالمة الفلك جاكلين عقيقي. هل تؤثر حركة الكواكب على الاحداث التي سنشهدها العام المقبل؟ أي أبراج ستتمتع بالحظ المطلق عام 2021؟ وما التغيرات التي سنشهدها؟
“بلوتون” في الجدي

“بلوتون” في الجدي هذا العام، ما يعني أيضاً التصويب والعودة إلى الواقعية ومعرفة الحدود والعمل على حلول جذرية. ما يشير إلى هيكلية سياسية جديدة، تفرض، كما يفرض بلوتون من برج الجدي، احترام السلطات والمسنين والنافذين والقدماء، ويحيط المسؤولين بهالة ويحافظ على الحكومات ويؤثر على السياسة الواقعية على الأوهام والأحلام.

كما ان وجه الشرق يتغير والنظام العالمي الجديد وقعت عينه عليه، لكي يبدّل معطيات ويخلق اعتبارات جديدة، لا أحد يعرف مداها ومستقبلها. إلا أن الواقع الفلكي يدل على بصيص نور ويرى في مواقع الكواكب أملاً بانفراج أو حلول، أو هدنة على أقل تقدير!

بالاضافة الى وجود اورانوس في معاكسة زحل والمشتري من الدلو، هذا ينذر بكوارث وحرباً وانهيارات اقتصادية ومالية، كما ينتج عنه البطالة في انحاء العالم. يرمز هذا الكوكب إلى الهدم من أجل البناء، وكان موقعه في القوس، قد أدّى إلى صراعات إيديولوجية وحروب دينية دامية، ما زلنا نعيش آثارها. أما انتقاله إلى الجدي فهو مربك بعض الشيء.

“بلوتون” الكوكب الثوري قد يشير أيضاً إلى تغييرات وإرباكات تطاول الجماعات والأشخاص والدول، لا شك أن النزاعات ستكون كثيرة خصوصاً وأن هذا الكوكب لا يستقر دفعةً واحدةً، بل يقوم برحلة بين برجين، ويتحدث عن تغييرات سياسية آتية على مدى السنوات المقبلة، وتبديلات في النظرة إلى النجاح والمال والسلطة، إذ أن وجوده في برج ترابي يعني أن الأرض سوف تتغير وتتطور، وأن شيئاً ما ينقلب من الآن فصاعداً، فتتغير مقاييس وأنظمة وقوانين بسرعة هائلة، كما بعض الظروف في العالم.

المستفيدون من “المشتري”
يحميك كوكب الحظ المشتري إذا كنت من برج الدلو والجوزاء والميزان، ويتيح أمامك فرصاً ذهبية هذه السنة، لإحراز النجاح الباهر والقيام بتجارب استثنائية. إلا أن المشتري يطلب منك جهوداً، لكي تساعد الظروف وتستفزّ الأحداث السعيدة، للقيام بالخطوة الأولى وترتيب المشاريع واتخاذ القرارات الأساسية، لكي يتجاوب معك القدر.

أما مواليد الجوزاء والميزان والدلو، فيدعمهم المشتري في المجالات المادية، والعائلية والاجتماعية. تتحسّن الصحة ويحققون أرباحاً مادية، وقد يعرفون في هذه السنة خطوبة أو زواجاً أو ولادة وأسفاراً كثيرة تسعدهم. كذلك يحثّهم جوبيتير على السعي والعمل وعدم التخاذل والتكاسل، فالعالم يحب الذين يعملون.

“أورانوس” والأبراج
يستفيد مواليد الثور من الحظّ الذي يحالفهم بوجود “أورانوس”، فيولّد لهم فرصاً استثنائية ونجاحاً وبهاءً وبعض الإطلالات المفاجئة التي تشكّل فرصة ممتازة لبروزهم هذه السنة. يلفتون الاهتمام في المجال الذي يعملون فيه، ويدعوهم “أورانوس” إلى الواقعية والعملية وعدم الذهاب في الأحلام، عندما يعالجون أي أمر.

أما المستفيدون الآخرون فهم مواليد العذراء والجدي والعقرب، شرط أن يتجاوبوا مع انطباعهم الأول وإحساسهم الأول، ومن عرضهم لبعض الأفكار وتجاوبهم مع إحساسهم والفكرة الأولى التي تراودهم. إلا أن المستفيدين من “أورانوس” عليهم أيضاً أن يحذروا المعاكسة الفلكية في الخريف، والتي قد تشير إلى انفصال وعمليات احتجاج، ويحذّرهم من المشاركة في تظاهرات مثلاً، قد ترتد سلباً عليهم.

الحظّ المطلق في الدلو
ان وجود الكواكب المتناقضة هذه السنة في برج الدلو، تطلق عليه اسم الحظ المطلق والمجاني، الذي يتدخل في أوقات حرجة للإنقاذ من الأزمات ولإفساح المجال أمام فرص مباغتة وجيّدة في الوقت المناسب. يعمل الحظ المطلق أيضاً على المساعدة في الحالات الصحية المتدهورة، وقد يتيح المجال أمام علاج شافٍ أو يساعد هؤلاء لكسب أرباح تدعم نفقاتهم العلاجية.

يساعد الحظ المطلق أيضاً في إحداث استقرار مادي وإشاعة السلام في القلوب. هذه السنة تبدو جيّدة لمواليد الدلو، الذين ينعمون بها طوال السنة، في حين يستفيد أيضاً منها في الأوقات المناسبة مواليد الميزان والجوزاء ثم مواليد الحمل والقوس الذين يلاحظون أحياناً تدخلاً قدرياً لإنقاذ أوضاعهم.

قد يتّخذ الحظ أشكالاً عديدة، ولو أننا نميل إلى الحظ المادي ونفضّله على سواه، إلا أنه قد يعني أيضاً صحة أو شفاء أو اكتشاف لمرض في الوقت المناسب، وإجراء العلاج اللازم قبل فوات الأوان. وربما يعني أيضاً الراحة والهناء بمصادفة الشريك العاطفي المناسب. وقد يتجلّى بحمل لمن ينتظر منذ مدة طويلة طفلاً يلوِّن حياته. لا يعطي الحظ المطلق موعداً بل قد تلاحظه في فترات هذه السنة، يمد يد العون لك وينقذك من مأزق أو ورطة.

السومرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى