Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

صور الكوادر الطبية تزيّن شوارع أبوظبي

تثميناً لدور خط الدفاع الأول من الفرق والكوادر الطبية، والعاملين في القطاع الصحي في مواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» زُيّنت شوارع العاصمة أبوظبي، بلافتات على أعمدة الإنارة في مختلف الشوارع، بصور للأطباء والكوادر التمريضية والفنية، تزامنا مع الحملة التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي جاء فيها، «شكراً خط دفاعنا الأول.. شكراً لتضحياتكم وسهركم وبذلكم من أجل الوطن».
وتضمنت اللافتات المنتشرة في شوارع العاصمة، الشكر والعرفان للجهود الاستثنائية التي تبذلها الكوادر الطبية من أطباء وممرضين ومسعفين، الساهرين على حماية الوطن، للحدّ من انتشار فيروس «كورونا»، يعملون ليل نهار وفق أفضل المعايير الصحية العالمية وبأعلى درجات الكفاءة للتصدي لهذا الوباء وضمان سلامة وصحة الجميع.
وضمت اللافتات صور الأطباء والممرضين والمسعفين في القطاع الطبي، مدونا عليها عبارات ««شكراً خط دفاعنا الأول..فخورون بكم» بألوان الزي الرسمي التي تعكس مدى الرقي والأداء لما يقدمونه لكل من يقيم على أرض دولة الإمارات.
تأتي اللافتات للاعتراف بجميل فضلهم، ومبادراتهم المشهودة، وإجراءاتهم الوقائية والاحترازية الاستباقية في تحجيم انتشار فيروس كورونا المستجد، ضاربين أروع الأمثلة في التضحية والعطاء والتضحية.

الخليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى