Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

موريتانيا والسعودية توقعان بكندا إتفاقية تتعلق بخدمات النقل الجوي بين البلدين / صور

وقعت بلادنا و المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، على هامش أشغال الجمعية العامة لمنظمة الطيران المدني الدولي بمونتريال بكندا إتفاقية تتعلق بخدمات النقل الجوي بين البلدين و هو ما سيساهم في تسهيل حركة نقل المسافرين و البضائع جوا بين البلدين عن طريق تشغيل الناقلات الجوية التابعة للبلدين لرحلات منتظمة مباشرة بين مطاراتهما، مما سيفتح الباب واسعا لتعزيز التبادل الإقتصادي بين البلدين الشقيقين.
كما سيساهم كذلك في حل معضل تنقل المعتمرين و الحجاج جوا من بلادنا إلى البلاد المقدسة.
كما سيمنح الناقلة الوطنية “الموريتانية للطيران” فرصة إبراهيم عقود تجارية تشاركية مع الخطوط الجوية السعودية و كذلك الإستفادة من تجاربها و ما تغطيه شبكتها من وجهات مختلفة تغطي أغلب بقاع العالم، وهذا ما سيدفع بعلاقات الشعبين الشقيقين نحو الأفضل و يقوي أواصر الأخوة بينهما و ينعش حركة التبادل التجاري.
وقع الإتفاقية عن الجانب الموريتاني معالي وزير التجهيز و النقل محمدو ولد أحمدو ولد أمحيميد و عن الجانب السعودي معالي وزير النقل السعودي نبيل بن محمد العامودي.
img-20190928-wa0004.jpg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى