Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

النائب محمد سالم أبو عبد الرحمن يوجه نداء من السعودية والإمارات إلى اللجنة المستقلة للانتخابات

وجه النالب عن دالرة آسيا في البرلمان الموريتاني محمد سالم أبو عبد الرحمن نداء عاجلا إلى اللجنة المستقلة للانتخابات يطالب من خلاله بتسريع بدء التسجيل على اللائحة لانتخابية للجالية المقيمة في السعودية والإمارات .

وأكد النائب أبو عبد الرحمن على أنه وحتي الآن لم ترسل اللجنة المستقلة للإنتخابات أيا من أفرادها ولن تفتتح أي مكتب لتسجيل الناخبين من الجالية المقيمة بالمملكة وحتى تلك المقيمة في الإمارات .

وناشد النائب أصحاب القرار الإسراع في إرسال ممثلين للاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي إلى السعودية حتي يتمكنوا من تسجيل أكثر من 5 آلاف ناخب في السعودية .

وحمل النالب أبو عبد الرحمن اللجنة المستقلة للانتخابات المسؤولية عن التأخير وطالب بتمديد الاحصاء لصالح الجاليات في الخارج للتأخير الحاصل في افتتاح مكاتبه.

وشدد النائب على أن ما يحدث من تأخر للاحصاء في السعودية يحصل كذلك في الإمارات العربية ، مكررا المناشدة للإسراع مع تحميله اللجنة المستقلة للانتخابات المسؤولية لتجاهلها النداءات المتكررة في هذا الشأن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى