Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مقالات

قمة نواكشوط عبر تدوينات القادة !

تباينت المنشورات المتعلقة بقمة الاتحاد الإفريقي الأخيرة في نواكشوط في الصفحات الرسمية لبعض قادة الدول الإفريقية المشاركين فيها على شبكة التواصل الاجتناعي.
فبينما خلت الصفحة الرسمية للرئيس السينغالي ماكي صال من أي ذكر لهذا الحدث (آخر تحديث يعود لتاريخ 30 يونيو المنصرم)؛ عبر الرئيس الغابوني علي بونغو أوديمبا في صفحته الرسمية على الـ« فيسبوك » عن شكره لنظيره الموريتاني محمد ولد عبد العزيز على « الاستقبال الحار » الذي لقيه عند وصوله إلى نواكشوط، مع صورة لقاء جمعهما بالمناسبة.
أما صفحة رئيس جمهورية الكونغو، دينيس ساسو نغيسو، فتضمنت خبر وجود هذا الأخير في نواكشوط للمشاركة في القمة الإفريقية مع صورته مودعا عند باب طائرته؛ بينما دون الرئيس النيجري محمادو إيسوفو في صفحته الرسمية عن اجتماع قادة دول مجموعة G5 الساحل، مع صورة تجمع هؤلاء بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
وفي الصفحة الرسمية للرئيس الرواندي بول كاغامي فقرة من خطابه أمام القمة حول مستقبل إفريقيا وطموح الأفارقة بهذا الخصوص، مع صور من جلسات القمة.

السالك ولد عبد الله / صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى