الأخبار

رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين يتمتع بسمعة جيدة ولا وجود لأزمة بينه مع النظام

قالت مصادر مطلعة لـ”الحروف الثائرة” إنه لا وجود لأزمة بين النظام ورئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين أحمد باب ولد اعزيزي ولد المامي إثر رفضه تولي الجنرال المتقاعد جا اداما رئاسة اتحاد المزارعين بسبب حداثة انضمامه للاتحادية.

وأضافت تلك المصادر أن رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين أحمد باب ولد اعزيزي ولد المامي يتمتع بعلاقات جيدة مع النظام الحاكم في موريتانيا ومع رجال الأعمال وكافة الطيف السياسي الموريتاني سواء في المولاة أو المعارضة ، كما أن للرجل سمعة طيبة في الخارج ويتمتع بعلاقات ودية مع أغلب المستثمرين الأجانب والداعمين للاقتصاد الوطني.

وقالت مصادر مقربة من رجل الأعمال الشاب أحمد باب ولد اعزيزي ولد المامي لـ”الحروف الثائرة” إن رفضه ترشح الجنرال جا آداما للاتحادية المزارعين نابع من احترامه للقوانين والنظم المعمول بها في اتحاد أرباب العمل الموريتانيين الذي يتولى رئاسته منذ فترة ، وقد عمل على فتح علاقات واسعة له في الخارج كما أصبحت له في فترة رئاسته للاتحاد سمعة طيبة في الداخل.

وكانت مصادر إعلامية روجت في الفترة الأخيرة وجود أزمة بين النظام الحاكم ورئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين ، إثر منع الاتحاد ترشح جنرال سابق لإحدى الاتحادات المنضوية تحت لوائه ، وهو ما صنفته تلك المصادر الإعلامية بأنه وقوف في وجه مرشح الحكومة وفق تعبيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى