الأخبار

موريتانيا: الإغاثة الإسلامية تطلق برنامجا لكفالة 1000 يتيم بمبلغ يناهز 70 مليون أوقية

نظم فرع هيئة الإغاثة الاسلامية العالمية بموريتانيا صباح اليوم الثلاثاء 19/01/2016 بفندق وصال حفلا لتسليم مخصصات الأيتام المكفولين من طرف الهيئة .
الحفل الذي يعد تقليدا سنويا ترأسته مديرة مكتب الهيئة في موريتانيا مسعودة منت بحام التي أكدت في كلمة لها بالمناسبة على حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيرية والإنسانية في هذا البلد العزيز -موريتانيا- الذي يتميز بمكانته السامية في نشر الدين الحنيف والحفاظ على التقاليد العلمية الراسخة، وكشفت المديرة أن ما تقوم به الهيئة في إطار هذا البرنامج ليس إلا بداية لعمل أشمل وأكثر طموحا.
وأعلنت مديرة المكتب انطلاق برنامج كفالة اليتيم للعالم 1437 هـ، والذي يستفيد منه أزيد من ألف يتيم بغلاف مالي اجمالي يناهز سبعين مليون أوقية.
أما الأمين العام لوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني فقد عبر عن امتنان موريتانيا لمكتب الهيئة لجهوده المستمرة في إغاثة المنكوبين وإعالة الفقراء وافطار الصائمين وكفالة اليتامى وغيرها من أعمال البر والخير مؤكدا استعداد الحكومة الموريتانية الدائم لدعم مكتب الهيئة والتعاون معه.
وقد عبر ذوو الأيتام المستفيدين من الدعم عن شكرهم وامتنانهم للهيئة التي تعمل على مساعدتهم في التكفل التام بأطفالهم حتى ينشؤوا أطفالا أسوياء قادرين على المشاركة في تنمية وطنهم والنهوض بأمتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى