الأخبار

جهد كبير لرئيس اتحاد أرباب العمل في إطلاق 300 دكان لبيع المواد الاساسية للمواطنين

تعاطى الكثير من المواطنين والمتابعين بكثير من الاهتمام والإشادة بالجهد الكبير الذي قام به رئيس اتحاد أرباب العمل السيد زين العابدين ولد الشيخ أحمد في افتتاح 300 دكان بولايات العاصمة توفر المواد الاستهلاكية الأساسية بأسعار مخفضة ، وذلك استجابة وتجسيدا للتوجيهات السامية لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الداعية إلى توفير المواد الاستهلاكية الأساسية للموطن بأسعار في متناوله .

وقد ترأس ولد الشيخ أحمد وفدا من اتحاد الأرباب العمل قام بجولة تفقدية لمختلف المقاطعات للوقوق على أسعار المواد الغذائية الأساسية فى دكاكين الدعم 2021، في ظل غياب الوزراء المعنين بالعملية .

وأعلن رئيس اتحاد أرباب العمل السيد زين العابدين ولد الشيخ أحمد أن الخطوة التي قام بها الاتحاد تأتي تجسيدا لتوصيات فخامة رئيس الجمهورية خلال اللقاء الأخير الذي خص به أرباب العمل الموريتانيين والموردين، وقال إن الرئيس أكد على ضرورة عمل الجميع من أجل تأمين ظروف العيش الكريم لكافة المواطنين، وخاصة الفئات الهشة.

وأضاف أن الاتحاد يعمل على مراقبة الأسعار عن طريق عمال خاصين للمراقبة مؤكدا أن من كل من لم يلتزم بذلك سيتم استبداله حسب.

وتوفر هذه الدكاكين المواد الاسنهلاكية الأساسية بالأسعار التالية :

الأسعار التي ذكر صاحب الدكان

دقيق اللبن 750 أوقية قديمة

الزيت لتر 580 ….أوقية قديمة

السكر 230 أوقيمة قديمة

مكروني 300 اوقية قديمة

ومن المنتظر أن تستمر هذه الدكاكين لمدة ستة أشهر، وتخضع للتقييم بعد ثلاثة أشهر، وفق ما أعلن رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى