الأخبار

انطلاق انشطة هيئة طيبة للتنمية برئاسة أرملة رجل الأعمال الراحل عبد الله ولد انويكظ / صور

جري اليوم في مقر مستشفى القلب سابقا انطلاق انشطة هيئة طيبة للتنمية التي ترأسها السيدة فاطمة منت محفوظ ولد خيري ارملة رجل الاقتصاد و الأعمال المغفور له عبد الله ولد انويكظ.
انطلاق انشطة هذه الهيئة التي يراد لها أن تكون إحدى فصول عمل الخير الذي تعوده الموريتانيون من هذه الأسرة الكريمة كان بتوفير جهاز مسح ضوئي (اسكانير) متنقل هو الأول من نوعه في أفريقيا سيقوم بقافلة لتوفير خدمة المسح الضوئي مجانا للمرضى المحتاجين.
هذه القافلة جاءت ثمرة شراكة بين مجموعة عبد الله ولد انويكظ AON و شركة METEC الرائدة في مجال التجهيزات الصحية في المغرب.
حفل انطلاق انشطة الهيئة جري بإشراف المكلف بمهمة في وزارة الصحة البروفسور الشيخ باي ولد امخيطرات و حضور ممثل عن السفارة المغربية في نواكشوط و الرئيس مجموعة عبد الله ولد انويكظ محمد ولد انويكظ و المدير العام للمجموعة محمد الأمين ولد انويكظ و المدير التنفيذي للمجموعة محمد اللهاه ولد خيري و جميع من رجال الأعمال في موريتانيا.
و خلال الحفل تناول الكلام المتحدثدة بإسم رئيسة الهيئة و كربمتها آمنة منت عبد الله ولد انويكظ حيث تحدثت عن أن هذه المبادرة تأتي كتكليل لجهود رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني و أخيه جلالة الملك محمد السادس في تدعيم التعاون بين المغرب و موريتانيا.
منت انويكظ قالت أن هذه العملية اليوم تعتبر انطلاقة أعمال الهيئة التي ستشهد خلال الفترة المقبلة العديد من أعمال الخير.
و كان المكلف بمهمة في وزارة الصحة قد تحدث و ثمن هذه المبادرة بإسم الوزير فيما تحدث ممثل شركة METEC عن الخصائص الفنية للماسح الضوئي و عرف بنشاط موسسته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى