الأخبار

ولد عبد العزيز يزور مؤسسات تابعة لوزارات التعليم

أدى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، ــ قبل قليل ـ زيارة تفقدية لإدارة الامتحانات والمسابقات بوزارة التهذيب الوطني.

وقد استقبل ولد عبد العزيز لدى وصوله من طرف وزير التهذيب الوطني السيد با عثمان والامين العام للوزارة عيسى ولد بلال ومدير الامتحانات والمسابقات السيد اليدال ولد مكت.

واستمع ولد عبد العزيز إلى شروح حول أهداف هذه الإدارة ودورها في ضمان تكوين الأجيال الموريتانية بشكل شفاف ونزيه خدمة لعملية تربوية ذات مصداقية.

وتعكف هذه الإدارة على ضمان تنظيم الامتحانات والمسابقات في الوقت المحدد في ظروف تكتنفها الشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع التلاميذ والمتسابقين ـ يقول القائمون عليها ـ .

كما قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بزيارة لإدارة الامتحانات والمسابقات بوزارة التهذيب الوطني.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله من طرف وزير التهذيب الوطني السيد با عثمان والامين العام للوزارة السيد عيسى ولد بلال ومدير الامتحانات والمسابقات السيد اليدال ولد مكت.

واستمع رئيس الجمهورية إلى شروح حول أهداف هذه الإدارة ودورها في ضمان تكوين الأجيال الموريتانية بشكل شفاف ونزيه خدمة لعملية تربوية ذات مصداقية.

وتعكف هذه الإدارة على ضمان تنظيم الامتحانات والمسابقات في الوقت المحدد في ظروف تكتنفها الشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع التلاميذ والمتسابقين.

كما تنظم هذه الإدارة جميع الامتحانات والمسابقات خصوصا شهادة دخول السنة الأولى اعدادية وشهادتي الاعدادية والباكالوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى