الأخبار

عمدة كرو: قمنا بعمل جبار لإنجاح الإحصاء وسنعمل على إنجاح زيارة باركيول

قام عمدة بلدية كرو الشيخ ولد المختار ولد حد بمجهود كبير ، وعمل جبار لإنجاح الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي على مستوى المقاطعة ، حيث تكفل بنقل العاجزين عن الحضور للتسجيل ووفر الكثير من المستلزمات والحاجيات للمعنيين بالإحصاء التكميلي .

وقال العمدة في تصريحات للحروف الثائرة إنه قام بذلك العمل من أجل إنجاح الاستفتاء المرتقب على الدستور ، وخيارات رئيس الجمهورية الذي يولي اهتماما كبيرا بالفقراء والمعوزين ويمد لهم يد العون ، ويؤكد في كل المناسبات على ضرورة مؤازرتهم .

وطالب العمدة من رئيس الجمهورية الترشح لمأمورية ثالثة حتى يكمل إنجازاته ومشاريعه الطموحة ، كما أن البلد بحاجة إليه معددا الإصلاحات التي تحققت في ظل حكمه الرشيد ومثمنا عمله الجبار على مستوى العلاقات الخارجية ، حيث أصبحت موريتانيا دولة محورية في القارة وفي العالم العربي ، وقادت الأفارقة والعرب وهي تستعد الآن لعقد القمة الإفريقية العام المقبل .

وأكد عمدة بلدية كرو الشيخ ولد حد على أن مطلب المأمورية الثالثة مشروعة وهم يرفعون بها الصوت عاليا لأن فخامة الرئيس أثبت جدارته بالمنصب ويستحق مأمورية ثالثة ورابعة لإكمال الإنجازات التنموية وبناء موريتانيا عصرية .

عمدة بلدية كرو طالب كذلك بإنجاح زيارة الوزير الأول لمقاطعة باركيول قائلا إنه سيحشد له وقد بدأ التحضير لها وستكون ناجحة بكل المقاييس ، مضيفا أنه جهز ما يقارب أربعين سيارة رباعية الدفع للحشد والتعبئة للزيارة .

وشدد عمدة كرو على أن زيارة الوزير الأول سيكون لها ما بعدها ولن يخذلها سكان ولاية لعصابة قائلا إنه يدعم تلك الزيارة ويدعم خيارات الرئيس ويدعم الاستفتاء ويدعوا لمأمورية ثالثة للرئيس محمد ولد عبد العزيز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى