Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
Uncategorizedالأخبار

عمدة بوكادوم يدعو في كلمة أمام وزيري الدفاع والداخلية إلى انصاف حلف الوفاء بقيادة النائب محمد الأمين ولد اكيه

في سياق سياسي انتهز عمدة بلدية بوكادوم القيادي في حلف الوفاء بالعهد محمد ببكر (الملقب أبي) ولد فضيلي زيارة الوفد الوزاري للشريط الحدودي للفت انتباه معالي وزير الداخلية إلى حجم حلفه السياسي “حلف الوفاء بالعهد” الذي يقوده النائب محمد الأمين ولد اكيه.

وأكد العمدة أبي فضيلي في كلمته أمام الوفد الوزاري الذي يقوده معالي وزير الدفاع الوطني حننه ولد سيدي ومعالي وزير الداخلية محمد احمد ولد محمد الامين؛ أن حلف الوفاء بالعهد يشكل أكبر حلف سياسي في المنطقة وفي المقاطعتين، ويمتلك نائبا و3 بلديات في مقاطعة أمرج وحدها، كما يهيمن على نسبة 40% من أصوات الناخبين في مقاطعة عدل بكرو.

وقال العمدة إن هذا الحلف لم يجد الإشراك والتمثيل الحكومي والوظيفي اللائق به والمناسب لحجمه في المقاطعتين، مشددا على أنه يجب الاهتمام به ومكافأة رئيسه النائب عن مقاطعة أمرج محمد الأمين ولد اكيه.

وأوضح العمدة أبي ولد فضيلي أن حلف الوفاء بالعهد في المقاطعتين ضحى بالغالي والنفيس منذ عشر سنوات، ووقف في صف فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للوهلة الأولى من جدل المرجعية واتخذ قطيعة سياسية مع الصف المناوئ لرئيس الجمهورية.

وأكد العمدة أن الجميع متفقون على أن حلف الوفاء بالعهد يشكل قوة طاحنة وفعالة في المقاطعين.

وطالب العمدة أبي ولد فضيلي الوفد الوزاري بإنصاف رئيس حلف الوفاء بالعهد النائب محمد الأمين ولد اكيه وتثمين جهوده السياسية ومعاملته بما يستحق من التقدير والتشجيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى