Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

الفريق البرلماني لحزب “تواصل” يحتج على وزير المياه والصرف الصحي بالانسحاب

انسحب الفريق البرلماني لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) المعارض، زوال اليوم الأربعاء من جلسة برلمانية علنية لمساءلة لوزير المياه والصرف الصحي الموريتاني محمد ولد خونه.

وذكرت مصادر من داخل البرلمان لصحراء ميديا أن سبب انسحاب الفريق البرلماني لتواصل هو اتهام وزير المياه لنائب مقاطعة كيفة عن حزب تواصل امادي ولد المختار بـ”الكذب”.

وكان الوزير يرد على سؤال شفهي من النائب البرلماني، حيث اتهمه بـ”الكذب” وإعطاء معلومات مغلوطة، واحتج نواب تواصل على الكلمة التي استخدمها الوزير وطالبوه بسحبها على الفور، ولكن الوزير رفض فقرروا الانسحاب من الجلسة.

وقد عاد النواب إلى استكمال جلسة الاستجواب بعد أن نجح رئيس الجلسة في إقناع الوزير بسحب كلمته التي اعتبرها النواب مسيئة لزميلهم ورفضوا مواصلة الجلسة قبل سحبها.

ويحتل حزب تواصل ذو الميول الإسلامية المرتبة الثانية من ناحية التمثيل في الجمعية الوطنية، الغرفة السفلى من البرلمان الموريتاني، وذلك بعد حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم.

صحراء ميديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى