Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار

النائب البرلماني لمرابط ولد الطنجي يثمن قرار رئيس الجمهورية فتح مجهر التماية أمام المنقبين

ثمن النائب عن مقاطعة الشامي، السيد لمرابط ولد الطنجي، قرار رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، القاضي بفتح مجهر التماية “تفرغ زينة” أمام المنقبين عن الذهب.

وشكر ولد الطنجي رئيس الجمهورية على إصداره لهذا القرار الهام، مشيرا إلى أنه طالما اتخذ قرارات تؤكد حمله لهموم المواطنين بصفة عامة، والمنقبين بشكل خاص.

وأوضح نائب الشامي، أن مطلب إعادة فتح مجهر “تفرغ زينه” سبق أن تقدموا به خلال اجتماع عقده رئيس الجمهورية مع منتخبي المقاطعة وبحضور ممثل عن المنقبين، مهنئا العاملين في مجال التنقيب الأهلي عن الذهب وساكنة الشامي على هذا القرار الرئاسي السامي.

وعبر ولد الطنجي عن شكره لإدارة شركة معادن موريتانيا على إنجازاتها للمنقبين، مثل توفير البنى التحتية والمياه وآليات الإنقاذ والأدوية وإشارات الاستدلال على الطرق، فضلا عما قدمته الشركة خلال شهر رمضان المنصرم من موائد إفطار للمنقبين.

وكان ولد الطنجي قد أثار قضية مجهر التماية “تفرغ زينة” أمام وزير المعادن في جلسة برلمانية مفتوحة، مطالبا بضرورة إعادة فتح المجهر أمام المنقبين نظرا لحاجة ساكنة الشامي له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى