الأخبار

أسرة أهل عبود تشكر المعزيين في وفاة الوالد محمد الامين ولد الداه ولد عبود الملقب ميني

الإخوة، والأهل، والأصدقاء، الأحبة الأعزاء
يتقدم المدير الناشر لموقع الحروف الثائرة الشيخ التجاني ولد عبود أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة أهل عبود بعظيم الشكر والامتنان والتقدير لجميع الأهل والأقارب والأصدقاء في كرو وكافة مناطق لعصابة والوطن الذين حضروا وشاركوا في مراسيم دفن والصلاة على الراحل الوالد الفاضل والأب الحنون محمد الامين ولد الداه ولد عبود الملقب ميني ، الذي وافاه الأجل المحتوم السبت 24 مارس 2018 عن عمر حافل بالعطاء .

كما يتقدم بعظيم الشكر والامتنان والتقدير إلى كل الأحبة الذين قدّموا التعازي سواء من خلال حضور مجالس العزاء في كرو أو من خلال المكالمات الهاتفية أو التدوين عن الراحل في وسائط التواصل الاجتماعي ، والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة بفقدان والد بر رحيم يشهد له الجميع بالفضل والطيب ودماثة الخلق.

إن كلمات المواساة ومشاركة الأحزان والدعاء بالصبر والسلوان من قبل الأخوة والأصدقاء خففت من أثر الصدمة ووطأة الحزن والألم عن قلوبنا بمشاعرهم النبيلة.

مرة آخرى نعرب عن محبتنا الصادقه وشكرنا الجزيل للجميع أينما كانوا متمنين لهم وافر الصحة والعافية والخير ونسأل الله تبارك اسمه ألا يريهم أي مكروه.

ونقول للجميع نيابة عن كل الأبناء وكافة أفراد الأسرة: شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم عنا خير الجزاء إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ.. ” إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون ”

وتقبلوا مني خالص التحية والاحترام
الشيخ التجاني ولد عبود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى