الأخبار

“سابك” تشيد بمجهود مدير “اسنيم” السابق وتهديه درعا

أشادت الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” بالمجهود الذي بذله الاداري المدير العام السابق لشركة سنيم ووزير المياه والصرف الصحي الحالي محمد عبد الله ولد اوداعه في سبيل إقامة ما وصفته بباكورة الأعمال العربية السعودية الموريتانية المشتركة المتمثّلة في الشركة الموريتانية السعودية للمناجم والحديد (تكامل) وتذليل كافة الصعاب أمامه. وثمنت ما وصفته بقيادته الحكيمة ومتابعته الدورية ودعمه اللامحدود لمراحل المشروع وتوجيهاته الرائدة والحكيمة للنهوض به كمشروع واعد.

جاء ذلك من خلال رسالة وجهها نائب الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد العزيز بن سلمان الحميد لمدير سنيم السابق وحصلت ازويرات ميديا على نسخة منها عن طريق وسائلها الخاصة عبر فيها المسؤول السعودي عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للمهندس محمد عبد الله ولد اوداعه على الثقة التي منحت له من خلال تعيينه وزيرا للمياه والصرف الصحي في حكومة الجمهورية الاسلامية الموريتانية سائلا المولى عز وجل أن يوفقه في منصبه الجديد.

كما منحت الشركة بذات المناسبة درعا تكريميا للوزير على تلك الجهود الناجحة التي مكنت من خلق شراكة ناجحة في مجال التعدين بين الدولتين الشقيقتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى