الأخبار

صحيفة فرنسية تعتذر لنجل رئيس الجمهورية ولد عبد العزيز

ردا على اتهامات ملفقة من طرف الصحيفة الالكترونية الفرنسية “آفريك.كوم” في حق نجل رئيس الجمهورية السيد أحمدو ولد عبد العزيز رفع المتضرر قضية ضد الصحيفة أمام المحاكم الفرنسية، وقد قدمت الصحيفة الفرنسية اليوم اعتذارها، عن كل ما ترتب عن النشر الذي تم فيه ذكر السيد أحمدو ولد عبد العزيز، ونفت صحة الإتهامات التي تعرض لها عبر صفحاتها (تجدون مرفقا ترجمة لمضمون الإعتذار إضافة إلى الرابط الأصلي للإعتذار باللغة الفرنسية).

نص الإعتذار:
“في إطار تغطيتنا للشأن الموريتاني وضمن سلسلة مقالات خصصت للبلد، تم نشرها مابين 26 و 27 فبراير 2013، في صحيفتنا الإلكترونية “آفريك. كوم”، وبناء على جملة من التحقيقات التي قمنا بها . اتضح لنا على وجه التحديد، أن السيد أحمدو ولد عبد العزيز، عكسا للمعلومات التي تم تزويدنا بها بطريقة مغلوطة، لا دخل له في الحياة السياسية أو الاقتصادية لبلده.
كما نؤكد أن السيد أحمدو ولد عبد العزيز، لم تكن لديه أبدا أي التزامات مرتبطة بالنشاط الإقتصادي والمالي لها علاقة بالشأن العام في موريتانيا، وقد تم الزج باسمه بطريقة قذرة تماما على أعمدة صحيفتنا.
وبناء على ما سبق فإننا نقدم للسيد أحمدو ولد عبد العزيز اعتذاراتنا الصادقة عن هذه الاتهامات غير المؤسسة، وعن ما ترتب عليها من استغلال، كما نعتذر لقرائنا. ”
باسم “آفريك. كوم”، الرئيس: أوليفيي زيكنا راتا/ الإثنين 24 مارس 2014
الرابط الأصلي للاعتذار
http://www.afrik.com/nos-excuses-a-ahmedou-ould-abdel-aziz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى