الأخبار

منظمة شكرا تقيم حفلا لتوزيع جوائزها السنوية (صور)

أقامت منظمة شكرا غير الحكومية في فندق موريسانتر النسخة الثالثة من حفلها السنوي لتكريم المتميزين. وقامت المنظمة هذه السنة بتنظيم أربع جوائز هي :
جائزة شخصية العام : خصصتها المنظمة هذه السنة لعمد انواكشوط وفاز بها عمدة بلدية الرياض السيد الشيخ ولد معط
جائزة محمد سعيد ولد همدي المواطن المثالي : منحت للمرضين في المستشفيات العمومية في انواكشوط وفاز بها ثلاث ممرضين هم ممرض الدولة بلال ولد اعبيدنه من المستشفى الوطني والفنية العالية في التخدير في مستشفى الشيخ زايد السيدة فاطمة منت محمد لقمان واحمد ولد محمد ولد أموه ماجور المركز الصحي بتيارت. كما قامت المنظمة بتكريم 9 ممرضين على جهودهم في خدمة المواطنين.
جائزة منظمة العام وفاز بها كل من منظمة بسمة وأمل، منظمة أكوديف وهيئة مريم دياللو.
جائزة المؤسسة المثالية : تم تكريم كل من البنك الموريتاني للتجارة لدولية وبنك التجاري اعترافا بجهودهما في تشجيع التنمية المستدامة وتحفيز الشباب.
وأكدت رئيسة المنظمة المهندسة ميمونة منت احمد سالم في خطابها الافتتاحي على أهمية العمل التطوعي، وأضافت بأن الهدف من وراء منح هذه الجوائز هو المشاركة في تنمية البلد عن طريق دعم وتشجيع الإبداع و التميز في مختلف المجالات التي تخدم الوطن والمواطن، وأضافت أن المنظمة تعتمد على معايير شفافة وموضوعية لاختيار الفائزين منها الاستطلاعات الميدانية واستشارة المتخصصين في المجالات المعنية بالإضافة إلى تقييم لجنة حكماء المنظمة التي تضم كوكبة من خيرة نخبة الوطن.
وجرى الحفل بحضور نخبة من المثقفين وجمهور عريض وبعض الدبلوماسيين مثل السفير الأمريكي و برلمانيين و عمد وسياسيين و فاعلين في المجتمع المدني ونشطاء في مختلف المجالات وتم خلاله قراءة الفاتحة ترحما على كل من الاستاذ محمد سعيد ولد همدي الذي كان يرأس لجنة حكماء المنظمة والمفكر احمد باب ولد احمد مسكه عضو اللجنة.
_1-7.jpg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى