الأخبار

ولد اشروقة يترأس مهرجانا جماهيريا حاشدا بدار النعيم لشرح مضامين خطاب الرئيس

ترأس وزير الصيد الموريتاني رفقة بعثة من الحزب الحاكم مهرجانا جماهيرا حاشدا بمقاطعة دار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية ، وذلك لشرح مضامين خطاب رئيس الجمهورية بمدينة عاصمة الحوض الشرقي يوم 03 مايو الجاري .

وحسب مصادر حضرت المهرجان فإن جماهير غفيرة من مقاطعة دار النعيم حضرت المهرجان الذي تضمن خطبا جماهيريا وأغاني تمجد الوحدة الوطنية وقائد مسيرة البناء فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز .

وتحدث خلال المهرجان وزير الصيد الناني ولد اشروقه الذي أكد على اللحمة الوطنية كأساس للتنمية ، وتحدث عن محاور خطاب رئيس الجمهورية بالنعمة ، الذي سعت المعارضة إلى تحويره مؤكدا أن الأمن داخل البلد وتعزيز البنية التحتية وفتح المجال أمام الجميع من أجل المشاركة فى الحياة العامة وتعزيز التنمية والنفاذ للخدمات الصحية ، كلها أمور تحققت خلال مسيرة النماء والبناء التي يقودها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

وخلال المهرجان طالب عدد من الفاعلين بتعزيز الجهد لتوعية السكان بما تحقق فى الفترة الأخيرة من ترسانة قانونية عصرية ومنجزات ملموسة على الأرض، واستشعار قيمة الأمن والمحافظة عليه.

ويسعى القائمون على المهرجان إلى توصيل مضامين خطاب رئيس الجمهورية بمدينة النعمة إلى سكان العاصمة وغيرها من المدن دون تحريف أو تحوير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى