الأخبار

موقع: ولد محم يستقبل في النعمة استقبال الرؤساء.. وهو أول من سن سنة الاستعانة بالمخنثين!

أثارت تصرفات رئيس الحزب الحاكم سيدي محمد ولد محم موجة أستياء عارمة في مدينة النعمة بفعل الاستعراض الكرنفالي الذي رافق قدومه للولاية ، وذالك بفعل أسطول السيارات الفاخرة المملوئة بالمهرجين والمخنثين، حتى خيل اليه ورهطه أنه رئيس جمهورية يزور مواطنيه وقد أرهق السكان بأصطفافهم لأستقباله تحت لفح شمس حارقة لم يحمل اليهم بشيء جديد سوى الاشارات بيديه يمنة وشمالا أوبضجيج مهرجيه الذي صم الاذان بكثرة الزغاريد والهتافات الممجدة له ولسيدته الاولى على حد تعبيرهم.

وكان لهذه التصرفات بالغ الاثر في نفوس الساكنة المطحونين بالجوع والمرض والعطش بل ربما ولد النقمة على النظام في نفوسهم ، ويحسب لولد محم أنه اول من سن سنة الاستعانة بالمخنثين للتعبئة والتحسيس للحزب وفي الحديث الشريف ” من سن سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها ومن سن سنة سيئة فعليه وزرها ووزر من عمل بها”، وكان ولد محم كما تقول شبيحته قد أجرى تفاهمات مع بعض وسائل الاعلام للتغطية على تصرفاته اللاقويمة ، حيث ذكرت بعض المصادر انه يتبجح بقوله وسائل الاعلام قسمين قسم أدفع له وقسم يخاف “بطشي” .

واذا كانت الدولة تتنتهج في الوقت الحالي سياسة ترشيد وتقليص للنفقات يقفز رئيس الحزب الحاكم ليعطي أسوء نموذج من البذخ الفاحش وأمام زيارة رسمية لرئيس الجمهورية . وقد حصلت حرية ميديا من مصادر خاصة ومطلعة على مداولات ولد محم مع نواب ومسؤولين كبار في الحزب التي حملوه فيها المسؤولية عن الوضعية المزرية التي يعيشها الحزب بفعل صراعات ولد محم وأستأثاره بالكعكة . –

المصدر: حرية ميديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى