رياضة

فولفسبورج الألماني يحقق المفاجأة ويفوز على ريال مدريد بثنائية نظيفة

حقق فولفسبورج ثامن الدوري الألماني المفاجأة وفاز على ريال مدريد بنتيجة 0/2 في مرحلة الذهاب في دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ليشعل مباراة العودة في مدريد .

بدأ اللقاء بسيطرة تامة من ريال مدريد في البداية ولم يحتسب الحكم هدف لصالح كرستيانو رونالدو بداعي التسلسل بعدها إستطاع فولفسبورج ترتيب أوضاعه وتحكم في مجريات اللقاء بشكل قوي .

حتى إستطاع شورله الحصول على ركلة جزاء أثر عرقلة من كاسيميرو يسددها رودريجز بنجاح في الدقيقة 18 ، لم يتأخر الوقت كثيراً حتى فاجئ فولفسبورج الفريق الملكي بهدف ثاني عن طريق اللاعب أرنولد في الدقيقة25 .

إعتقد الجميع أنه سيرى ردة فعل قوية من جانب نجوم مدريد لكن إعتماد الريال على الكرات الطويلة جعل فولفسبورج لا يشعر بالضغط نهائياً ، بالإضافة إلى أن متاعب الريال زادت بإصابة كريم بنزيما وخروج قبل نهاية الشوط الأول .

في الشوط الثاني أضاع لاعبي فولفسبورج هدفين محققين كانوا من الممكن أن ينهوا أحداث اللقاء في ظل إستمرار غياب الفريق الإسباني .

لم يستطع لاعبي الريال من صناعة الفرص للمهاجمين حتى جاء كرة إنفراد للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ولكن تصدى لها الحارس البولندي بنجاح .

إستمرت مجريات اللقاء على هذا الشكل دون ضغط قوي من الفريق الإسباني حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية مُعلناً عن مفاجأة كبيرة للفريق الألماني في تحقيق الفوز وإشعال مباراة العودة الأسبوع المُقبل في مدريد .

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى