الأخبار

بدر ولد عبد العزيز يرفع دعوى ضد صحيفتين إلكترونيتين (تفاصيل)

قالت مصادر عائلية لوكالة الأخبار إن بدر ولد عبد العزيز نجل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز رفع دعوى قضائية ضد صحيفتين إلكترونيتين في موريتانيا، وهما “موري ويب”، و”كريدم”، واتهممها بالتشير والقذف والإساءة له.

وقالت المصادر إن ولد عبد العزيز النجل رفع دعوى أمام الجهات القضائية في موريتانيا ضد الصحيفتين بتهمة “التشهير والقذف والإساءة إلى شخصه” من خلال نشر معلومات وصفها بالكاذبة تتعلق بحادثة وقعت في بادية تابعة لعائلته في منطقة إنشيري شمال نواكشوط.

وأكدت المصادر أن محامي بدر ولد عبد العزيز أودع بأمر من موكله لدى الجهات القضائية المختصة في موريتانيا الدعوى، مردفة أن ولد عبد العزيز النجل يشعر بأنه تعرض لاستهداف مبيت وممنهج – حسب المصدر – من خلال الزج باسمه فيما لا علاقة له به بهدف التشهير به والنيل من سمعته.

وتعود الحادثة التي رفع ولد عبد العزيز دعوى قضائية بشأنها إلى الأسبوع الماضي حيث وصل أحد عمال منتزه الرئيس في ولاية إنشيري شمالي نواكشوط إلى المستشفى العسكري بنواكشوط لتلقي العلاج، دون معرفة مصدر إصابته أو الآلة التي أصيب بها، وكتبت مواقع إعلامية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن نجل الرئيس بدر ولد عبد العزيز هو من أصابه بطلق ناري، قبل أن يتقدم ضدها بدعوى قضائية عبر محاميه اتهمها فيها بـ”التشهير والقذف والإساءة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى