الأخبار

عزيز يستقبل رئيس وأعضاء مجلس ادارة المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط رئيس واعضاء مجلس ادارة المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقية برئاسة المهندس يوسف بن ابراهيم البسام وعضوية المدير العام للمصرف السيد سيدي ولد التاه.

وادلى رئيس مجلس ادارة المصرف في نهاية اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للانباء قال فيه”

“كان لنا الشرف في مجلس ادارة المصرف العربي للتنمية الاقتصادية بمقابلة فخامة الرئيس، وخلال هذا اللقاء شكرنا الحكومة الموريتانية وفخامة الرئيس شخصيا على استضافة اجتماع مجلس الادارة الاول للمصرف وعبرنا عن شكرنا لدور موريتانيا ومتابعتها لنشاط هذا المصرف خلال الاربعين عاما الماضية.

واطلعنا فخامة الرئيس على مسيرة نشاط المصرف وما حققه من انجازات في الدول الافريقية المستفيدة، ومركزه المالي المتميز حيث ارتفع رأسماله من 250 مليون دولار امريكي الى اربعة مليارات ومائتي مليون دولار وهذا بفعل دعم الدول العربية ومنها موريتانيا الشقيقة.

وشكرنا في نفس الوقت فخامة الرئيس على متابعته ودعمه للمصرف وعلى مساندة موريتانيا لزيادة رأسماله التي أقرت من قبل قادة الدول العربية مؤخرا.

ونحن نشكر الحكومة الموريتانية على الاعداد الجيد لهذا الاجتماع برئاسة معالي وزير الاقتصاد والمالية ونتمنى لموريتانيا الشقيقة كل التقدم والازدهار”.

وحضر المقابلة السيد المختار ولد اجاي وزير الاقتصاد والمالية.

وما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى