الأخبار

مباراة ودية بطرابلس تحمل رسالة لـ “الكاف” مفادها أن ليبيا تتجه إلى الأمن والسلام

عرس كروي بكل ماتحمله الكلمة من معني احتضنه ملعب طرابلس الدولي الجمعة، حيث فاز فريق الأهلي طرابلس على فريق بيل دوالا الكاميروني ، بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب طرابلس الدولي بحضور أكثر من 60 ألف متفرج.

وحمل الجمهور الذي غص به ملعب طرابلس الدولي شعار “ليبيا إلى السلام”، ووجه من خلال الهتافات واللوحات والشعارات رسالة للاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” مفادها أن ليبيا تتجه إلى الأمن والسلام، وأن من حق المنتخبات والفرق الليبية أن تلعب مبارياتها على ملاعبها.
_-14.jpg
وحضر المباراة رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم “أنور الطشاني”، ورئيس نادي الأهلي طرابلس “ساسي أبوعون”، والعديد من الشخصيات الرياضة والضيوف ورئيس وأعضاء بعثة نادي دوالا الكاميروني.

وسيطر الأهلي طرابلس على مجريات الشوط الأول ولاحت له العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وأهمها فرصة لمؤيد اللافي في الدقيقة 14 وفرصة لـ”علي أمادو”، قبل أن يباغت الفريق الكاميروني الأهلي طرابلس بهدف السبق في الدقيقة 46 .

وفي الشوط الثاني أعاد الأهلي طرابلس سيطرته على المباراة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 64، ثم أضاف “مؤيد اللافي” هدف الفوز للاهلي طرابلس في الدقيقة 68 لتنتهي المباراة بفوز الاهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى