الأخبار

الحزب الحاكم يعزي في وفاة فقيد الوطن المرحوم محمد سعيد ولد همدي

اصدر حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا بيانا نعي فيه فقيد الوطن المرحوم محمد سعيد ولد همدي .

وهذا نص برقية التعزية :

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

تعزية حزب الاتحاد في رحيل الإعلامي والدبلوماسي الكبير الفقيد

المغفور له الأستاذ محمد سعيد ولد همدي/ رحمه الله

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

“إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي

نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِير”

صدق الله العظيم.

لقد علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ببالغ الحزن والأسى بخبر رحيل الفقيد الإعلامي والدبلوماسي الكبير فقيد الأمة الموريتانية المغفور له الأستاذ / محمد سعيد ولد همدي/ رحمه الله الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى بالمملكة المغربية حيث كان في رحلة علاج.

وإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وكافة المنخرطين في الحزب قيادة وقواعد ومناضلين، إذ يشاطرون كافة الشعب الموريتاني قمة وقاعدة، أصدق مشاعر الحزن والأسى في هذه المناسبة الأليمة، ليرفعون أصدق التعازي إلى جميع أفراد أسرتي أهل همدي وأهل أبدب خاصة، وإلى جميع سكان ولاية آدرار، ومن خلالهم إلى عموم أفراد الشعب الموريتاني إثر هذا المصاب الجلل.

ونؤكد في حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في أعقاب هذه الفاجعة أن الجمهورية الإسلامية الموريتانية فقدت بانتقال الكاتب والإعلامي والباحث والدبلوماسي الكبير المرحوم/ محمد سعيد ولد همدي/ إلى الرفيق الأعلى أحد أبنائها البررة ومفكريها اللامعين ومثقفيها الكبار، ضارعين إلى المولى عز وجل، أن يسكنه فسيح جناته، مع الذين أنعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

كما نرجو لأسرته الكريمة، ولكافة ذويه وأقاربه ومحبيه وأصدقائه أن يلهمهم الله وإيانا الصبر والسلوان إثر هذا المصاب الأليم، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم.

الاتحاد من أجل الجمهورية

نواكشوط: الجمعة 21 أغسطس 2015

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى