الأخبار

الأمم المتحدة تمنح الأديبة والإعلامية السعودية وفاء أبوهادي الدكتوراة الفخرية (صور)

اختارت “الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة” الأديبة والإعلامية السعودية الأستاذة وفاء أبوهادي ، نائبة رئيس مجلس إدارة صحيفة التحلية الإلكترونية ضمن “أكثر الشخصيات العربية تأثيرًا في العالم والمجتمع العربي” .

وقد منحت الفيدرالية الدكتوراه الفخرية لوفاء أبوهادي كما تم تنصيب إسمها عضو الفيدرالية العالمية للأمم المتحدة .

ونظمت “الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة” حفل التكريم بمدينة شرم الشيخ المصرية يوم الاثنين (2 ربيع الآخر 1437هـ الموافق 12 يناير 2015م) بفندق جولي فيل .
_1-3.jpg
وقد عبرت الأديبة والإعلامية وفاء أبوهادي عن سعادتها بهذه الدكتوراه والذي اعتبرته تكليفا لا تشريف لها ومما يجعلها تحمل على عاتقها مسؤولية اعلامية ومجتمعية لخدمة الانسانية .

وطالبت الأديبة العربية بضرورة الاصطفاف العربي خلف الفئات محدودة الدخل لتغيير واقعهم المستقبلي ،جاء ذلك على هامش منحها الدكتوراة الفخرية من قبل الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة.
_-17.jpg
مشيرة إلى أن تلك الفئات المجتمعية هي الذخيرة الحية للوطن العربي، ويجب النظر إليهم بعين الاعتبار ورصد تجاربهم الحياتية لإحداث نقلة نوعية تجاه طريقة التعامل سواء المباشر أو غير المباشر معهم، موضحة أن ذلك يزيد من تغذية الحس الفكري والوطني لديهم ،الأمر الذي يجعلهم أكثر إيجابية في المجتمعات العربية .

وقالت إن الإعلام العربي بحاجة إلى تغيير جذري في المفهوم والمضامين ليؤدي رسالته على النحو الذي يعود على استقرار وتنمية المجتمعات بشكل واقعي ،ليتناسب مع الحاله العربية الحالية والتي نحن بأمس الحاجه لتكاتف عربي وتلاحم بين كافة أفراد الوطن العربي وليس هناك أجدر من الإعلام لزيادة وتنمية تلك الأهداف عبر رسائله الموضوعية .

الحروف الثائرة + مواقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى