الأخبار

النائب البرلماني باب ولد خطري ينظم مهرجانًا جماهيريا حاشدًا دعمًا للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني

نظم النائب البرلماني عن مقاطعة تفرغ زينة باب ولد خطري مهرجانًا جماهيريا حاشدًا، مساء أمس بنواكشوط، دعمًا للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، بحضور أعضاء منسقية المرشح على مستوى مقاطعة تفرغ زينة ورئيسة جهة نواكشوط وجمع من النواب والمنتخبين والأطر والساسة ورجال الأعمال والوجهاء، فضلا عن أنصار وداعمي النائب باب ولد خطري.

النائب البرلماني رحب في كلمته بالحضور مؤكدًا أن تواجدهم بهذا الكم الكبير دليل على التعلق برئيس الجمهورية ومشروعه السياسي والاستعداد اللامشروط لدعمه ومساندته، مردفا أن الحاضرين مطالبون بمضاعفة الجهود سبيلا إلى إنجاح الخيار الآمن وضمان انتخابه لمأمورية ثانية لمواصلة الإصلاح والتنمية، ومتابعة المشاريع الكبرى التي بدأت في المأمورية الأولى.

وقد أضاف النائب باب ولد خطري أن دعم رئيس الجمهورية لم يأتي من فراغ، بل جاء بناء على ضرورة وطنية واعتبارات موضوعية تستند إلى ما تحقق للشعب الموريتاني تحت قيادته، حيث تعزز الأمن والاستقرار وتضاعفت مؤشرات التنمية واعتمدت مقاربات ناجعة في محاربة الفساد وتجفيف منافعه، كما وجد الفقراء والمهمشون نصيبهم من العناية والتآزر وتبوأت البلاد المكانة اللائقة بها في المحافل الدولية، ليستحق بذلك على الشعب الموريتاني أن يعيد انتخابه ويتمسك به حتى يصون ما تحقق من مكتسبات.

وقد أكد النائب أن مأمورية الشباب ستكون حاسمة لبناء وطن يليق بالجميع، داعيا كل الحاضرين إلى الانخراط في عملية التعبئة والتحسيس وحث الناخبين على الحضور لتحقيق أكبر نسبة مشاركة.

المهرجان عرف مداخلات لكل من رئيسة جهة نواكشوط فاطمة بنت عبد المالك ومنسقة حملة النساء على مستوى مقاطعة تفرغ زينة عيشة بنت الميداح، اللتين شكرتا النائب البرلماني باب ولد خطري على هذه المبادرة القيمة، داعيات إلى الوقوف مع المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني والتصويت له بكثرة يوم الاقتراع.

وقد شهد المهرجان إنعاشات من المديح النبوي الشريف ووصلات موسيقية وأناشيد تدعو لدعم ومؤازرة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى