Uncategorizedالأخبار

بيان من حلف الأمل السياسي ببلدية الغايرة

حلف الأمل السياسي ببلدية الغايرة

الغايرة بتاريخ: 24/06/2024

بيــان

تفاجأنا في حلف الأمل السياسي ببلدية الغايرة بغياب منسقية حملة مرشحنا فخامة الرئيس محمد الشيخ الغزواني على مستوى مقاطعة كرو عن سهرة سياسية داعمة للحملة بعد أن تمت برمجتها وتنسيقها مع المنسق والتزم بحضورها، فبعد انعقاد السهرة الانتخابية بحضور جماهيري حاشد قررت المنسقية مقاطعتها (المنسق المقاطعي وأعضاء المنسقية، منسق البلدية) رغم وجودهم في المدينة وذلك بسبب انحيازهم المكشوف لبعض الأطراف التي ليس لها رصيد انتخابي في المدينة ولم تستطع تنظيم أي نشاط خلال ما مضى من الحملة.
إننا في حلف الأمل السياسي ببلدية الغايرة والذي يضم الأغلبية الساحقة من داعمي فخامة رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني في المدينة وأغلب المكونات الاجتماعية فيها، إذ ندين هذا الانحياز المكشوف والسلوك السلبي المشوش على الحملة لنؤكد على ما يلي:
• أننا في حلف الأمل السياسي بكل مكوناته داعمون لفخامة رئيس الجمهورية من خلال حزب الانصاف، وسنعمل على إنجاحه بكل ما أوتينا من قوة ولن نسمح لبعض الأطراف التي اعتادت التشويش على الحملة من الانتخابات البلدية الماضية بلعب دورها السلبي في هذه الانتخابات.
• أن السهرة الانتخابية التي قاطعها المنسق المقاطعي والبلدي وكافة اعضاء المنسقية انحيازا لأطراف لم يعد لها دور في المدينة كانت سهرة ناجحة بامتياز من حيث الحضور الجماهيري الكبير، والتنظيم المتميز، والمداخلات المسؤولة من كافة أطر وممثلي المجموعات السياسية في المدينة.
• نشكر معالي الوزير المختار ولد داهي على حضوره للمهرجان ولكافة الأنشطة الداعمة لفخامة الرئيس دون انحياز، وتشجيعه الدائم للعمل الجاد والمتواصل لإنجاح حملة المرشح على مستوى المقاطعة.
• نطالب من الإدارة المركزية للحملة الانتباه لهذا السلوك السلبي لمنسق المقاطعة في وقت حساس واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتصحيح الوضع.

رئيس حلف الأمل السياسي ببلدية الغايرة
ممود سيدي محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى