Uncategorizedالأخبار

وسط حضور كبير يتقدمه النائب لمرابط ولد الطنجي.. حملة غزواني تنظم مهرجان التحدي بالشامي / صور

وسط حضور جماهيري كثيف يتقدمه نائب مقاطعة الشامي لمرابط ولد الطنجي وعمدة الشامي محمد ولد عبد القادر وعمد البلديات الاخرى التابعة للمقاطعة ترأس المنسق الجهوي لحملة الرئيس والمرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ الغزواني السيد يحي ولد أحمد الواقف ونائبه السيد المختار ولد خيه وبعض أعضاء المنسقية الجهوية مهرجان التحدي الذي نظمته المنسقية المقاطعية برئاسة المنسق المقاطعي المختار ولد ماسيره ونائبه ولدمحمد سيديا ولد محمد راره بالتعاون مع المنتخبين والفاعلين السياسيين المحليين وممثليات أحزاب الأغلبية الداعمة للرئيس .

وقد تميز مهرجان التحدي الذي نظمه الفاعلون السياسيون المحليون في مقاطعة الشامي بخصور مكثف لجمهور واسع من ساكنة المقاطعة وبمشاركة ملحوظة للمستثمرين في مجال التصنيع الأهلي والمنقبين والعاملين في القطاع

وكان المهرجان فرصة للمنسق المقاطعي المختار ولد ماسيره الذي كان أول متدخل لتقديم الشكر لمختلف الفاعلين السياسيين والمنتخبين المحليين على جهودهم التي تكللت بهذا الحشد الجماهيري الكبير الذي عكس بجلاء تشبث ساكنة المقاطعة بخيار تأمين العبور الآمن للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني للمأمورية الثانية .

وتعاقب على منصة الخطابة بعد المنسق المقاطعي كل من

المنسق الجهوي لحملة الشباب والمتسقة الجهوية للنساء ومساعد المنسق المقاطعي

ومنسق بلدية نوامقار ومنسق بلدية اتمينشات و عمدة بلدية الشامي محمد ولد عبد القادر والذي عبر عن شكره لساكنة الشامي عموما وخاصة المنقبين الذين اعتبر أنهم يشكلون الغالبية العظمى مطالبا الجميع بالتصويت المكثف لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني. ثم تناول الكلام عمدة بلدية نوامقار السيد محمدن ولد الحسن .

وعمدة بلدية اتميمشات الشيخ ولد حبيب

ثم تناول الكلام نائب مقاطعة الشامي لمرابط ولد الطنجي فدعا منسقي الشباب والنساء لإعتلاء منصة الخطابةً لإلقاء كلمتيها أمام الجمهور

قبل ان يلقي كلمته التي رحب فيها برئيس وأعضاء وفد المنسقية الجهوية وبجمهور المشاركين في مهرجان التحدي وعلى رأسهم. المنقبين والعاملين في مجال التصنيع الأهلي داعيا الجميع إلى التصويت المكثف يوم التاسع والعشرين لصالح المرشح.

واختتم المهرجان بكلمة للمنسق الجهوي يحي ولد احمد الواقف

الوزير الأول الأسبق الذي عبر عن سعادته بسهرة اعتبرها عديمة المثل من حيث الانضباط وتنوع الخطابات الدعائية التي تخللتها والتي قدمها منسقون وعمد وفاعلون سياسيون محليون

ولد احمد الواقف خصص كلمته للشامي كمقاطعة فتية والحلول التي تضمنها برنامج المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني لمختلف المشاكل الأساسية لهذه المقاطعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى