Uncategorizedالأخبار

تظاهرة لبرلمانيات الأغلبية تحضيرا لإنجاح حملة المرشح ولد الشيخ الغزواني

نظمت برلمانيات الأغلبية الداعمة لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم تظاهرة في نواكشوط. في إطار التحضير لحملة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني .

وقالت البرلمانيات في بيان لهن وزع على الصحافة أنه وإيمانا بضرورة وأهمية العمل النسائي المشترك وتضافر الجهود. وتثمينا لما تحقق في كفة النساء في المأمورية الماضية وليس اقله زيادة نسبة. تمثيل النساء يدعون جميع التجمعات والتنظيمات والهيئات النسائية الفاعلة على كافة التراب الوطني للحذو حذوهن سبيلا لإنجاح . مرشح الإجماع الوطني وراعي مشروع التحول المجتمعي الآمن حفاظا على المكتسبات و تحقيقا للمزيد.

ودعت البرلمانيات الجميع لتضافر الجهود لاستحضار ما تحقق في هذه المأمورية المنصرمة من تعهدات ولد الغزواني التي جاءت في برنامجه الانتخابي للمأمورية الأولى الذي كان عنوانه بناء وطن يعتز أبناؤه بالانتماء إليه، ويتشرفون بالدفاع عنه، ويشاركون جميعا في تدبير شؤونه.

وأكدت البرلمانيات دعم الأطياف العريضة من الشعب الموريتاني التي يمثلنها لمشروع صاحب الفخامة ووقوفها إلى جانبه في الانتخابات الرئاسية.

وطالبت البرلمانيات بضرورة نزول المُنتخبين للميدان ومباشرة عملية التعبئة الشاملة لكافة الناخبين، وتثقيف العنصر النسوي وتقديم عروض له حول المكاسب التي تحققت للمرأة في المأمورية المنصرمة والآفاق الواعدة لها في المستقبل.

ودعت البرلمانيات إلى الاستثمار في رؤية رئيس الجمهورية في توطيد اللحمة الاجتماعية ونبذ كل أشكال التمييز السلبي، وفق نص البيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى