Uncategorizedالأخبار

دور بارز للنائب السابق أبو عبد الرحمن في إنجاح لقاء الوزير ولد سعيد بالجالية في مكة المكرمة / صور

عقد معالي الوزير المكلف بالموريتانيين بالخارج محمد يحي السعيد بالتعاون مع القنصلية العامة وتحت إشراف مباشر من القنصل العام باب سيد احمد، اجتماعًا هامًا للجالية الموريتانية المقيمة في مكة المكرمة.
حضر هذا الاجتماع جمع لفيف من أعيان الجالية الموريتانية في مكة المكرمة، كما حضر الاجتماع النائب السابق أبو عبد الرحمن، الذي عرف باهتمامه الجاد بالقضايا والمستجدات التي تمس المواطن الموريتاني في المملكة العربية السعودية.

خلال الاجتماع، تم مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تهم الجالية، بما في ذلك تحسين الخدمات القنصلية وتسهيل الإجراءات الإدارية. كما تم التطرق إلى التحديات التي تواجه الموريتانيين في السعودية وسبل تعزيز التعاون بين الجالية والمؤسسات الحكومية الموريتانية.

وأكد معالي الوزير المكلف محمد يحيى السعيد على أهمية الوحدة والتعاون بين أفراد الجالية، مشددًا على ضرورة التواصل المستمر مع القنصلية والسفارة لضمان حصولهم على الدعم اللازم.
من جانبه، أشار الوزير المكلف بالموريتانيين في الخارج إلى الجهود المبذولة لتحسين أوضاع الموريتانيين في الخارج، مؤكداً التزام الحكومة الموريتانية بتقديم الدعم والمساعدة للجالية في كافة المجالات.
وشدد النائب السابق أبو عبد الرحمن على ضرورة التحسيس بأهمية الإحصاء الانتخابي وانتدب الجميع إلى المشاركة الفعالة في هذه المهمة، لما لها من أثر طيب على العملية الانتخابية القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى