الأخبار

بالصور.. ساكنة الحوض الغربي تلبي دعوة الفريق مسغارو ولد سيدي ولد اغويزي وجموع كبيرة تحضر التظاهرة التي دعا إليها في لعيون

هكذا كانت ساكنة ولاية الحوض الغربي و مدينة لعيون كما عهدناها، خرجت عن بكرة أبيها دعما و مساندة لابنها البار الفريق مسغارو ول اغويزي، الذي أشرف الليلة بمنزله العامر على تنظيم تظاهرة شعبية حاشدة لمطالبة أخيه رئيس الجمهورية صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لمأمورية ثانية.

المبادرة التي حملت عنوان “نعم لمأمورية ثانية لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ” .

وقال الدكتور حمودي ولد جقدان المتحدث باسم المبادرة” إنها جاءت وفاء وامتنانا للقائد و رئيس الأمل والعمل، رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني “.

و أضاف بأن ” المأمورية الحالية لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني كانت مأمورية من الإنجازات والعمل، وهنا لن ننشغل بتعدادها فهي ماثلة للعيان، دعونا فقط نذكر بأمثلة علي الإنجازات التي تحققت على مستوي الحوض الغربي ؛ حيث تم الشروع في بناء مركز الاستطباب الجهوي بلعيون، وتشييد طريق المطار ،وتمت توسعة الإنارة العمومية في شوارع المدينة وتخطيط احيائها، بالإضافة إلى كهربة القري المجاورة لها، وأوشكت مبانى تآزر الاجتماعية على النهاية؛ كما تم بناء المدارس والإعداديات في جل بلديات الولاية.”.    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى