الأخبار

الرئيس غزواني يجري محادثات مع رئيس اتحاد أرباب العمل ووفد من الموردين

أجرى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني محادثات مع رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين زين العابدين ولد الشيخ أحمد رفقة وفد من الموردين.

وعلى هامش اللقاء عقد رئيس الجمهورية لقاء انفراديا مطولا مع رجل الأعمال سيد محمد ولد حمادي ، وصف بالمثمر والناجح ، واستغرق أكثر من ساعة ونصف.

وقد أكد الرئيس غزواني خلال محادثاته مع الموردين على “محورية تحقيق الاكتفاء الذاتي حتى لا تبقى أسواقنا رهينة لتقلبات الأسعار على المستويات الدولية”، مشددا على أهمية القطاع الخاص الذي يشكل الرافعة الأساسية للنمو الاقتصادي الوطني.

ودعا الرئيس غزواني أرباب العمل والموردين إلى دعم الجهود التي قيم بها في هذا المجال و”تحقيق التسارع المطلوب فيها لمعالجة مختلف الاختلالات البنيوية التي تشهدها مسيرة التنمية ببلادنا منذ الاستقلال سيما تلك المتعلقة بالأمن الغذائي”.

من جانبه أكد رئيس اتحاد أرباب العمل لتزامه “القوي وإرادتنا الصادقة في العمل بكل جد على مستوى الموردين لتطبيق تلك التوصيات وترجمتها بما يضمن استقرار السوق وتأمين التموين”.

واستعرض اللقاء وضعية الأسعار والسبل الكفيلة بتأمين تموين السوق الوطنية بالمنتجات النوعية وبالأسعار المناسبة للمواطنين، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية (وما).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى