الأخبار

ولد عبد العزيز يصل كرو واستقبال جماهيري حاشد له عند مدخل المدينة (صور)

كرو ـ موفد “الحروف الثائرة” : وصل رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم إلى مدينة كرو بولاية لعصابة حيث خصص له سكان المدينة استقبالا جماهيريا حاشدا عند مدخل المدينة .

وقد دخل ولد عبد العزيز المدينة وسط حشود المواطنين التي اسطفت على جنبات الطريق ترحيبا بمقدم رئيس الجمهورية والوفد المرافق له ومرددة الشعارات المؤيدة له.

واستقبل ولد عبد العزيز عند مدخل مدينة كرو من طرف عدد من الوزراء ورئيس الحزب الحاكم وأطر ووجهاء المدينة ،بينهم المدير الناشر لـ”الحروف الثائرة” الشيخ التجاني ولد عبود.

ورحب أطر المقاطعة ووجهاؤها برئيس الجمهورية والوفد المرافق له ، وبعد أن صافح رئيس الجمهورية مستقبليه بدأ الموكب الرئاسي بدخول المدينة التي احتشد سكانها على جنبات الطريق المؤدية إلى المباني الإدارية بمدينة كرو رافعين الصور المكبرة لرئيس الجمهورية والشعارات المعبرة عن ولائهم له وللنهجه في قيادة البلاد ، بالإضافة إلى شعارات حول الإنجازات التي تحققت في عهد رئيس الجمهورية.

كما كان لفقهاء المدينة حضور في حفل استقبال رئيس الجمهوية حيث تعرف مدينة كرو بمدينة العلم والعلماء ومعروفة بكثرة محاظرها وشيوخها الذين من بينهم أسر عريقة في العلم كأسرة أهل الشواف .

وكان سكان القرى والبلدات الواقعة بين مدينة كيفة عاصمة ولاية لعصابة ومدينة كرو المحطة الثانية من زيارة الرئيس للولاية نظموا استقبالات لرئيس الجمهورية الذي أجرى توقفا في عدد منها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى