الأخبار

– قنصل عام الهند يزور مطعم “تكا إكسبرس”

وفاء ابوهادي -جدة

انطلاقا من التواصل مابين الدبلوماسين والمجتمع والإندماج مع شرائحة زار قنصل عام الهند باوا سيد مبارك ” مطعم تكا اكسبرس” الذي يواصل نجاحه في تقديم أشهى المؤكلات ، وقد أثنى سعادة القنصل على جودة الخدمة وتميز الإنتاج الملحوظ في الأكلات الهندية مع ثنائه على الجو الملائم من اختيار الفخامة والرقي في ديكور المطعم واختيار موقعه المميز .
الجدير بالذكر ان سلسلة مطاعم “تكا اكسبرس” تسعى الى إرضاء جميع الأذواق من خلال تقديمها لتشكيلة متنوعة من الوجبات والأكلات الهندية الشهيرة والتي اشتهرت بها الهند وببهاراتها المتفردة بها بنكهة خاصة خلال 28 عام من التميز على مستوى العالم ،وذلك وفق أعلى المواصفات والجودة في كل ما يقدم بالإضافة الى الخدمة وسرعتها من خلال كادر متخصص هدفه رضاء العميل ووسط أجواء تبرز الفخامة الهندية مع محافظتها على العبق التاريخي الهندي .
وقد استقبل سعادة قنصل عام الهند السيد بدر خالد الشريف نائب رئيس المجموعة والذي تحدث عن مميزات المطعم وتاريخه بقوله لصحيفة التحلية لدينا سلسة مطاعم من 35 عام تقريبا بدأت بالطعام البحري “السماك” و “بساتين لبنان” و منذ 28 عام بدأنا بسلسة المطاعم الهندية ونحن بصدد افتتاح مطعم تقسيم كباب للمأكولات التركية وقال يميزنا مخافه الله واتقان العمل و الامانه و الجودة واحسان اختيار الطباخين المهرة والذين يتم اختيارهم من قبل مسؤول خاص يسافر للدول كالهند وباكستان و الفلبين لجلب العمالة ويختار افضلهم ومن هم أصحاب خبره واوضح ان العماله المتواجده معهم تربطهم عشرة عمر طويلة فأقل واحد منهم قضى 22 عام بالعمل .
واضاف لا نخاف الفشل وسبقت لنا التجربه منذ 35 عام بالمطاعم البحرية واللبنانية والمجالات قريبه من بعضها وتميزنا بالاكل الهندي بندرة الزيوت ونسبة الدهون بالطعام والامر الاخر لا يوجد ذرة سكر بالطاعم كما يعرف ان معظم الاكل الهندي يطبخ بالسكر .
واشار الى انهم كانوا ضمن المطاعم التي شملتها حملة البلدية في الرقابه على المطاعم وكانت على مدار الاسبوع ولم تكن لدينا مخالفات وذلك لاننا ننتهج مخافة الله في جميع تعاملاتنا ومراقبتنا لأنفسنا ونحن من نقوم بواجب البلدية فنحن من نفتش ونراقب ومن يتابع بشكل مستمر ولدينا اوامر صارمه .
وعن العماله نوه انهم من مختلف الجنسيات ، الذي يتم اختيارها بعناية فائقة وحسب مواصفات خاصة بالعامل وبما يتوافق مع ديننا الحنيف وعاداتنا وتقاليدنا و اكد على وجود عماله سعودية لكونها دعامة الاقتصاد الوطني و يرحب بأي شاب سعودي لديه الرغبة بالانضمام الينا فهذه من أهم أهداف منهجنا بالعمل هو تشجيع العمالة السعودية.
وبخصوص الاسعار أفاد انها بمتناول الجميع فبجانب الهدف التجاري يوجد الجانب المجتمعي الذي يترأسه مخافة الله في مراعاتنا بالاسعار ونوعية المشتريات والمواد الغذائية التي نستخدمها ونقدمها للعميل كاختيارنا افضل انواع اللحوم المحلية واجود انواع الخضروات الطازجة وغيرها و التي وكلنا مختصين ليشرفوا على مثل هذه الامور .
وذكر ان المطعم قد سبق له افتتاح مميز بتشريف من نجم الكرة السعودية الكابتن محمد نور وقد كان لنا الشرف بدعوة قنصل عام الهند بجدة باوا سيد مبارك ليتذوق الطعم الهندي الاصيل ويشاهد جودته وقد شرف المطعم بزيارته وترك الاثر الكبير بداخل معظم الطاقم ونرحب به وبزيارة مختلف القناصل بالمملكة .
كما حضر مأدبة العشاء مع القنصل الهندي نخبة من الاعلاميين .
واختتم حديثه بنصيحه لأصحاب المطاعم أن يكونوا على قدر كبير من مراقبة ضمائرهم واضعين مخافة الله أمامهم في التعامل مع عملائهم وفيما يقدمونه من خدمات ، كما وجهة دعوة للجميع بتذوق أكلات ” تكا اكسبرس” ليجدوا مايسرهم .
وفي نهاية حفل العشاء تم تقديم درع تكريم لسعادة القنصل الهندي من كل من
عبدالعزيزالقعيد المديرالتنفيذي والسيد عبدالرحمن الشريف مساعدالمديرالعام ومشاري الشريف وسعود الشريف ومحمدالشريف
وثم تم التقاط الصور التذكارية وتقدم سعادته بوافر الشكر لهذه الدعوة الكريمة وحفاوة الإستقبال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى