الأخبار

وفد من “الهابا” برئاسة ماء العينين ولد امبيريك يزور مقر الحروف الثائرة / صور

أدى وفد من السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية “الهابا”، صباح اليوم الأربعاء 21 اكتوبر 2020 ، زيارة لمكاتب مؤسسة الحروف الثائرة للإنتاج الإعلامي ، برئاسة السيد ماء العينين ولد امبيريك ، عضو السلطة .

2-6.jpg

وعقد الوفد لقاء مع طاقم المؤسسة حضره المدير العام للمؤسسة السيد الشيخ التجاني ولد عبود ، استمع خلاله الوفد إلى معلومات مفصلة حول آليات سير العمل ، وطرق معالجة مواضيع النشر بالموقع.

وشكر المدير العام للمؤسسة وفد “الهابا” الذي يرأسه عضو السلطة السيد ماء العينين ولد امبيريك على الحضور والعمل الملموس الذي يقوم به في تشخيص العمل الصحفي في بلدنا ، كما شكر رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية د. الحسين ولد مدو على وضوح الرؤية والعمل الذي أنجز في وقت قياسي .

3-7.jpg
وتحدث خلال اللقاء رئيس الوفد السيد ماء العينين ولد امبيريك شارحا هدف المسح الإعلامي المقام به من قبل السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية ، وبدء مرحلة الإصلاح ومعالجة الاختلالات الماضية ، ومواكبة المؤسسات الصحفية لما تقوم بها الهابا .

وتأتي زيارة الوفد في إطار عملية أطلقتها الهابا مؤخرا لإعداد مسح شامل للمشهد الإعلامي يهدف إلى توفير قاعدة بيانات دقيقة عن المؤسسات الإعلامية في البلاد.
4-6.jpg
5-5.jpg
6-3.jpg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى