الأخبار

استقبال تاريخي لولد عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية وزيارة ناجحة بكل المقاييس (صور)

خاص ـ الحروف الثائرة : استقبل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز رئيس الجمهورية الموريتانية محمد ولد عبد العزيز بحفاوة كبيرة وخصص له موكبا ملكيا طيلة مقامه بالمملكة العربية السعودية.

وحسب موفد “الحروف الثائرة” إلى المملكة العربية السعودية فإن الاستقبال الذي خص به العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز يعد نادرا ما يحدث في المملكة حيث تمت استضافة كافة أعضاء الوفد في القصر الملكي بالرياض وحضور حفل غداء فيه ، وكانت الضيافة في مثل هذه المناسبات تتم في قصور الضيافة والفنادق .
وقد أجرى الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس محمد ولد عبد العزيز مباحثات تناولت علاقات التعاون الأخوية بين الشعبين الشقيقين والروابط التاريخية التي تجمعهما ، خاصة أن الملك السعودي كثيرا ما يتحدث عن دور الشناقطة في تربيته حسب كثيرين.

ومن المنتظر أن يوقع الجانبان على اتفاقات تهم العلاقات البينية في شتى المجالات ، كما سيقوم رئيس الجمهورية والسيدة حرمه بأداء مناسك العمرة والوفد المرافق لهما .

يذكر أن استقبال رئيس الجمهورية واللقاءات التي أجراها اليوم مع العاهل السعودي تمت غالبيتها بحضور ولي العهد السعودي الأمير مقرن بن عبد العزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وعدد كبير من الأمراء والوزراء وأعضاء الوفد الموريتاني المرافق لرئيس الجمهورية وأفراد السفارة الموريتانية بالرياض والقنصل العام بجدة وعدد كبير من أعيان الجالية الموريتانية بالمملكة العربية السعودية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى