الأخبار

الجالية الموريتانية بالسعودية تبارك تكليف أبو عبد الرحمن بخدمة الحجاج وتقدم توضيحات

أكدت مصادر من الجالية الموريتانية بالمملكة العربية وقوفها إلى جانب منسقها العام د. محمد سالم أبو عبد الرحمن الذي منحته الحكومة خدمة الحجاج الموريتانيين لهذه السنة ، وهو الذي يستحق أكثر بكثير مما نال وفق قادة بالجالية تحدثو للحروف الثائرة مستغربين مطالبة برلماني بمراجعة ما أسماه صفقة الحج ، حيث أن النائب الموقر عن دائرة آسيا د. محمد سالم أبو عبد الرحمن لن يكون إلا عونا للحجاج وهو الذي يعرف في جميع أنحاء المملكة بمتابعته لشؤون الجالية والحجاج والمعتمرين والسعي في اعانتهم وهو الذي أجر من ماله الخاص مقرا احصاء الجالية بالمدينة المنورة ، وهو الذي يقدم منحا للتلاميذ من أبناء الجالية وهو الذي كان وما زال يخدم الجالية ويقدم لها وقته وجهده وماله ، دون من او ضجيج .

وبحسب قادة الجالية فإن تكليف المنسق العام للجالية محمد سالم أبو عبد الرحمن بخدمة الحجاج سيكون له أثر بالغ على تلك الخدمة نظرا لما يتمتع به من علاقات واسعة وأفق عمل لاسعادهم ، معتبرين غن الخدمة منذ الاستقلال وهي تقدم من طرف سعوديين لا علاقة لهم بالحجاج ولايعرفون متطلباتهم وأحيانا لايفهمون لغة التخاطب مع بعض حجاجنا الميامين .

ولذا فإن اختيار المنسق العام للجالية الموريتانية بالسعودية لخدمة الحجاج موفق وبعد نظر وسيترجم على فرض الواقع الشخص المناسب في المكان المناسب وفق قادة الجالية بالسعودية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى