الأخبار

نواكشوط: وزير الصحة أبرز المكرمين في جوائز منظمة شكرا لسنة 2019 / صور

نظمت منظمة شكرا مساء أمس السبت21 ديسمبر 2019 حفل توزيع جوائزها السنوية بحضور مسؤولين حكوميين وبعض الشخصيات الوطنية.

وقال نائب رئيس المنظمة الدكتور أحمد حمود، إن المنظمة سعت منذ تأسيسها إلى تكريس ثقافة تشجيع المخلصين في أداء المهام الموكلة إليهم.

وأكد في كلمة له في الحفل أنهم اعتمدوا طريقة شفافة لاختيار المستهدفين بالتكريم، مضيفا أن لجنة مختصة تشرف على اختيار المستهدفين بالتكريم تضم خبراء ومهندسين.

وأضاف:”تعمل هذه اللجنة على فرز المعطيات لتصل إلى الأشخاص والمؤسسات المتميزين في مجالات عملهم لتكريمهم.

وأشار حمود إلى أن جوائز المنظمة للعام 2019 هي (جائزة شخصية العام، جائزة المؤسسة المثالية، جائزة محمد سعيد ولد همدي للمواطن المثالي، جائزة جمعية العام).

وفي ختام الحفل منحت منظمة شكرًا غير الحكومة جائزة “شخصية العام2019” لوزير الصحة الدكتور محمد نذيرو ولد حامد تقديرا لما قالت إنها جهود بذلها في إصلاح قطاع الصحة

في حين منحت جائزة “المؤسسة المثالية” للجنة الوطنية المستقلة للانتخابات التي أظهرت الاستطلاعات “نجاحها في تسيير المسار الانتخابي”.

كما منحت المنظمة جائزة محمد سعيد ولد همدي للمواطن المثالي هذا العام لكل من: رئيس مركز الحالة المدنية في مقاطعة لكصر ، ولالة فاطمة بنت البشير الحاصلة على أكبر معدل من بين الدفعة الأخيرة من خريجي المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، وشملت جائزة محمد سعيد ولد همدي للمواطن المثالي الطالبة أم النصر بنت مامين التي مثلت موريتانيا في مسابقة تحدي القراءة العربي في الإمارات العربية المتحدة.

أما جائزة جمعية العام فقد كانت من نصيب مركز ترانيم للفنون الشعبية والجمعية الموريتانية لصحة الأم والطفل.

كما كرمت الجمعية ب”درع شكرًا للتميز”عددا من الشخصيات من بينهم لبروفسور جا الحسين ولبرفسور أحمد ولد حوبه والفنانة المعلومة بنت الميداح والفنان السوري فريد حسن والصحفي أحمد بداها.
_-80.jpg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى