الأخبار

وفد سعودي رفيع المستوى يزور موريتانيا لشرح رؤية 2030

من المقرر ان يبدا وفد سعودي عالي المستوى يرأسه عضو مجلس الشورى السعودي رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الموريتانية عساف بن سالم أبو ثنين زيارة لموريتانيا الأربعاء 23 أكتوبر .

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن رئيس لجنة الصداقة السعودية الموريتانية قوله ، إن زيارة وفد مجلس الشورى إلى موريتانيا تأتي في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين المملكة العربية السعودية وموريتانيا واصفًا هذه العلاقات بالمتأصلة والوطيدة منذ زمن طويل وتشهد -حسب قوله – تطورًا في مختلف المجالات، ومن ذلك تعزيز التعاون المشترك على صعيد العلاقات البرلمانية التي تجمع مجلس الشورى والجمعية الوطنية الموريتانية.

وأفاد أبو ثنين-حسب وكالة الأنباء السعودية- أن وفد مجلس الشورى السعودي سيطلع سيطلع المسؤولين في موريتانيا على الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتحقيق رؤيتها الطموحة 2030، وما تمثله هذه الرؤية من إستراتيجية طموحة لدى السعوديين.

واختتم عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الموريتانية تصريحه منوها بما تجده لجان الصداقة في مجلس الشورى من دعم واهتمام من معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بما يمكن المجلس من حضور فاعل في مجال الدبلوماسية البرلمانية مع مختلف المجالس البرلمانية في العديد من الدول الشقيقة والصديقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى