الأخبار

رئيس الجمهورية يصل مركز عدل بكرو الإدارية وسط استقبال جماهيري حاشد

وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الخميس إلى مركز عدل بكرو الإداري ضمن برنامج زيارته الحالية لولاية الحوض الشرقي.

واستقبل رئيس الجمهوريةالذي رافقه والي الولاية، من طرف حاكم مقاطعةآمورج ورئيس مركز عدل بكرو الإداري والسلطات الادارية ومنتخبي ووجهاء مقاطعةآمورج وجمع غفير من السكان.

وخصص سكان عدل بكرواستقبالا حارا لرئيس الجمهورية عكس تعلقهم ببرنامجه وتثمينهم لما تحقق من انجازات طالت مختلف المجالات حيث شق طريقه بصعوبة وسط حشود الجماهير التي جاءت لاستقباله

بعد ذلك قام رئيس الجمهورية ضمن برنامج زيارته للحوض الشرقي، بزيارة للمدرسة رقم 5 بعدل بكرو.

واستقبل رئيس الجمهورية الذي رافقه والي ولاية الحوض الشرقي، من طرف وزير التهذيب الوطني وعدد من معاونيه.

وأدت مجموعة من تلامذة المدرسة أناشيد ترحيبية لرئيس الجمهورية وهي تحمل العلم الوطني.

وتجول رئيس الجمهورية بعد ذلك في الفصول الدراسية واستفسر من المعلمين عن مستويات التلاميذ وعاين اختبارات ذهنية لمستوياتهم قبل أن يحث هيئة التدريس على تكثيف الجهود من أجل مواكبة سنة 2015 سنة للتعليم.

ويبلغ عدد تلاميذ هذه المدرسة 339 تلميذا منهم 156 من البنات ويتولى تأطيرهم 6 معلمين.

كما اطلع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم في طريقه إلى عدل بكرو ضمن برنامج زيارته للحوض الشرقي،على مدى تقدم الأشغال في خط بقله ـ عدل بكرو لمياه أظهرالذي يعتبر إحدى الخطوط الرئيسية لامداد هذه المناطق بالماء الشروب انطلاقا من بحيرة اظهر.

وتفقد رئيس الجمهورية أعمال الحفر التي تقوم بها الشركة الوطنية للماء وشركائها لتركيب الخطوط الرئيسية لشبكة المياه المؤدية لعدل بكرو وآمورج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى