الأخبار

اجتماع حاشد لحلف أهل خطري تحضيرا لزيارة المترشح ولد الغزواني لمقاطعة جكني

عقد حلف أهل خطري في جكني الليلة البارحة إجتماعا حاشدا بالأطر والوجهاء في منزلهم تحضيرا لزيارة المترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني التي يبدأها لمقاطعة جكني الثلاء المقبل.
الإجتماع ترأسه الإداري الدكتور عبد الرحمن ولد خطري والنائب البرلماني فاطمة بنت خطري، حيث تحدث ولد خطري عن أهمية الزيارة التي سيقوم بها المترشح للمقاطعة، وضرورة الحشد الجيد لها بأكبر كم ترحيبا مساندة للمترشح للرئاسيات محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، مطالبا الحضور بضرورة التعبئة والتحسيس لهذه الزيارة.
وأكد الإداري عبد الرحمن على أهمية الحشد الذي يعبر عن المساندة والدعم
لمرشحهم.
كما حض الجميع على القيام بما يلزم لانجاح هذه الزيارة، مضيفا أن البلديات والقرى التابعة للمقاطعة تم الإجتماع بهم ويتحضرون للتوافد إلي مركز المدينة مساء الإثنين، لينطلق الجميع من نقطة واحدة تم تحديدها.
بدورها النائب فاطمة بنت خطري عبرت عن ارتياحها لمستوى التعبئة والتحسيس التي قاموا بها خلال الأيام الماضية للبلديات التابعة للمقاطعة، منبهة إلي أن المسؤلية مسؤولية الجميع ولا ينبغي تركها لأحد دون الآخرين.
بعد ذلك توالت مداخلات الأطر والوجهاء التي أجمعت على سعادتهم بوحدة التوجه خلف المترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.
وكان أبرز المتدخلين المهندس محمد ولد بلعيد الذي طالب برفع التحدي لحشد أكبر استقبالا للمترشح.
نشير في الأخير إلي أن مقاطعة جكني ستكون المحطة الأولي التي يدشن منها المترسح محمد ولد الشيخ محمد أحمد زيارته للولاية.
img______-3.jpg
img______-4.jpg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى