الأخبار

اجتماع لأطر ووجهاء حلف الوفاء في مقاطعة جكني تحضيرا لزيارة المرشح محمد ولد ا لغزواني

اجتمع أطر ووجهاء حلف الوفاء بمقاطعة جكني مساء اليوم الثلاثاء في منزل قائد الحلف الإداري الدكتور عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري.
وقد حضر العديد من أطر الحلف ووجهائه تلبية لدعوة السيد عبد الرحمن ولد خطري.
وكان موضوع الاجتماع هو التحضير للزيارة التي سيقوم بها المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني للمقاطعة في التاسع من إبريل القادم.
الإجتماع كان مناسبة للسيد الإداري عبد الرحمن ولد خطري المكلف بمهة في وزارة الداخلية دعا فيها الأطر والوجهاء إلي ضرورة التواجد في المقاطعة لحشد استقبال يليق بمرشح الإجماع محمد ولد الشيخ محمد أحمدولد الغزواني، الذي وصفه ولد خطري بمرشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
وأثنى ولد محفوظ على ما تحقق في العشرية الأخيرة من إنجازات شاهدة في جميع المجالات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والخدمية التي ستتعزز وستستمر بإذن الله نهجا وممارسة مع المرشح للرئاسيات المقبلة محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.
وطالب ولد خطري الذي يقود حلف الوفاء أكبر حلف في المقاطعة إلي التعبئة والتحسيس لانجاح هذه الزيارة والعمل من الآن من إجل حصول كل من ليست له بطاقة تعريف وبلغ سن التصويت على إحصائهم وتقديمهم للحالة المدنية من أجل إنجاح المرشح، معتبر ذلك هو العمل الحقيقي.
ودعا الإداري عبد الرحمن جميع الأطر والوجهاء في التشكيلات السياسية الأخرى في المقاطعة إلي نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف من أجل إنجاح زيارة المرشح، الذي وصفه بمرشح الجميع.
وقد أكد الحضور استعدادهم التام لانجاح الزيارة، ورحبوا بانضمام الوزيرة السابقة والنائب البرلماني فاطمة بنت خطري التي اعتبروها إضافة نوعية للحلف، واعتبر المتدخلين أنها ستكون بداية حقيقة لمشهد السياسي واعد في المقاطعة.
بدورها رحبت النائب فاطمة بنت محفوظ ولد خطري بالحضور داعية إلي انجاح الزيارة بكل الوسائل.
وقد حضر هذا الإجتماع كل من النائب فاطمة بنت خطري وعمدة بلدية أقليك أهل بيه محمد الشيخ ولد باهيم والسناتور السابق ورجل الأعمال أشريف أحمد ولد خطري، إضافة إلي العديد من الأطر والوجهاء المنضوين تحت هذا الحلف من جميع بلديات المقاطعة.
img-20190326-wa0037_0.jpg
img-20190326-wa0031.jpg
img-20190326-wa0030_0.jpg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى